الأحد، 1 مايو، 2011

إصابة طفيفة لتريكة وراحة لبركات ومتعب يعود بعد أسبوعين


خضع الدولي محمد أبو تريكة نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بلقاء الفريق أمام الجونة الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ 19 للدوري المصري الممتاز.
وعانى اللاعب من شد خفيف بعضلة السمانة تسبب في خروجه من لقاء المصري ببورسعيد أمس، وأكد وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن حالة تريكة مطمئنة وأن فرص لحاقه بلقاء الجونة كبيرة إلى حد بعيد.
وأكد عبد الباقي على صعوبة لحاق محمد فضل بلقاء الجونة للإصابة بسبب شد في عضلة السمانة أيضا، إلا أن الجهاز الطبي سيبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعب للقاء.
وفضل الجهاز الطبي منح الثنائي سيد معوض ومحمد بركات راحة من تدريب اليوم السبت لشعورهما بالإجهاد، على أن ينضما للتدريبات الجماعية اعتبارا من الغد.
واختتم عبد الباقي تصريحاته بأن الدولي عماد متعب مهاجم الفريق سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية في غضون أسبوعين بعد أن بدأ اليوم تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد تعافيه من إصابة بكسر في الضلع خلال لقاء وادي دجلة الودي أثناء فترة توقف الدوري.
وكان الفريق قد أجرى مرانا اليوم بدون راحة بقيادة مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه، وشهد المران تألق الثنائي محمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا بعد استبعادهما من لقاء المصري الأخير ووضح حرص اللاعبين على العودة للتشكيلة الأساسية أمام الجونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة