الأربعاء، 4 مايو، 2011

أرديليس: التاريخ سيضع ميسي قبل مارادونا وبيليه


قال اوزفالدو ارديليس نجم منتخب الارجنتين السابق ان مواطنه ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مؤكدا أنه يتفوق على جميع النجوم العالمية التي جاءت من قبل بما فيهم مواطنه الآخر دييغو ارماندو مارادونا واسطورة البرازيل بيليه.
ونشرت صحيفة «صن» البريطانية التصريحات التي ادلى بها اوزفالدو وقال فيها: «أعتقد ان هناك لاعبا واحدا فقط يمكن مقارنته بميسي وهو مارادونا لأن كلاهما يتشابهان في نفس طريقة اللعب».
وأضاف اسطورة الارجنتين السابقة قائلاً: «في بعض الأوقات كنت أعتقد ان مارادونا وبيليه هما اسطورتان لا يمكن تجاوزهما ولكن مع ظهور ميسي وتألقه غير العادي استطيع ان اقول انه سيسجل اسمه في التاريخ بحروف من ذهب وسيكون رقم 1 لانه الافضل بكل تأكيد» .
وأوضح ارديليس اسباب تفضيله لميسي على مارادونا حيث قال: ميسي لا يزال في مقتبل العمر وقد حطم ارقاما قياسية لا يمكن لاحد بعده تحطيمها وبإمكانه اضافة المزيد الى سجلة الذهبي, لقد قاد فريقه لانتصارات عظيمة وحقق بطولات كثيرة وحاز الكرة الذهبية مرتين متتاليتين وارشحه للفوز مجددا بتلك الجائزة هذا العام.
وتابع ارديليس: «مارادونا لم يعان نفس الضغوط التي يعانيها ميسي حالياً، ليو تحت الضغط دائماً وهو المسؤول عن برشلونة في جميع الأوقات ورغم ذلك هو ناجح دائماً ومتزن اما مارادونا فجاء في فترة لم تكن فيها الضغوط على اللاعبين مثلما هي الآن».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة