الأربعاء، 4 مايو، 2011

بايرن مهتم بخدمات ثنائي مانشستر سيتي بواتينج واديبايور

ذكرت وسائل الإعلام المحلية اليوم الأربعاء أن بايرن ميونيخ الذي تنازل لبوروسيا دورتموند عن لقبه بطلا للدوري الألماني لكرة القدم ويسعى إلى تعزيز صفوفه للموسم المقبل من خلال التعاقد مع مواطنه المدافع الدولي جيروم بواتينج والمهاجم التوجولي ايمانويل اديبايور من مانشستر سيتي الانجليزي.

وأشارت صحيفة "ميونيخنر ميركور" إلى أن بواتينج الذي يبتعد حاليا عن الملاعب بسبب الإصابة وافق على شروط انتقاله الموسم المقبل إلى بايرن ميونيخ وقد رفض المدير الرياضي في النادي البافاري كريستيان نيرلينجر تأكيد هذا الخبر ، مضيفا "ليس صحيحا أننا اتفقنا على الشروط ونحن نتابع بواتينج لكن الأمر صعب الآن لأنه مصاب".

ويرتبط بواتنغ (22 عاما) الذي بإمكانه أن يلعب في مركز الظهير ووسط الملعب أيضا ، بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2015 ، لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات هذا الموسم بسبب إصابة في ركبته.

كما كشفت التقارير أن بايرن ميونيخ الذي تعاقد مع مدربه السابق يوب هاينكيس للإشراف عليه اعتبارا من يوليو المقبل ، ويتابع أيضا اديبايور الذي يلعب حاليا مع ريال مدريد الاسباني على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي وهو يرى بالمهاجم التوجولي بديلا للمخضرم ميروسلاف كلوزه الذي ينتهي عقده في أواخر يونيو المقبل.

وذكر المدير الفني لمانشستر سيتي مايك ريج في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية أن ريال مدريد يملك خيار التعاقد نهائيا مع اديبايور الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 13 مليون يورو.

كما أشارت وسائل الإعلام الألمانية إلى اهتمام بايرن ميونيخ بهداف الدرجة الثانية المحلية نيلز بيترسن الذي سجل 24 هدفا في 31 مباراة مع اينرجي كوتبوس هذا الموسم ، إضافة إلى لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ ماركو رويس. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة