الأربعاء، 4 مايو، 2011

زيدان: لقب البوندسليغا "تاريخي" وأفكر بالانتقال للأهلي


وصف لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني ونجم منتخب مصر، محمد زيدان، فوزه مع فريقه بلقب بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" بأنه"إنجاز تاريخي"، باعتباره أول لاعب مصري وعربي يحرز اللقب، مشيرًا إلى أن عدم مشاركته مع الفريق هذا الموسم، يعود للإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي.
قال محمد زيدان، في مقابلة ، إن تحقيق لقب بطولة الدوري الألماني لم يكن يتوقعه في بداية الموسم، نظرًا لوجود فرق كبيرة في المنافسة، إلا أنه بدأ يشعر بقرب اللقب من فريقه في الدور الثاني، بفعل النتائج الطيبة التي حققها الفريق، ونجح في حصد اللقب قبل نهاية البطولة بجولتين. وهو ما يُعد إنجازًا كبيرًا له في مشواره الكروي، خاصة وأنها البطولة الأولى له على مستوى الأندية.
أضاف زيدان أنه لم يحسم مستقبله مع فريق دورتموند، خاصةً وأن عقده مازال متبقيًا فيه موسم آخر، بعدها سيحدد وجهته القادمة، وإن كان يفضل البحث عن مكان جديد.
أفصح لاعب فريق بروسيا دورتموند عن أنه يفكر في الانتقال لصفوف فريق النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع ناديه الألماني، مؤكداً أنه يشجع "الشياطين الحُمر" منذ صغره، وأنه يبحث عن كتابة تاريخ جديد له مع الفريق المصري، الذي يمتلك رؤية احترافية، وأن عودته للدوري المصري لا تعني قرب اعتزاله كرة القدم. وأشار اللاعب إلى أن فرص "الفراعنة" في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "صعبة"، لكنها "ليست مستحيلة، خاصةً وأن أوراق التأهل ليست بيد المنتخب وحده، ولكن عليه الفوز في المباريات الثلاث المتبقية في التصفيات، وانتظار تعثر منتخب جنوب إفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة