الاثنين، 2 مايو 2011

تشابي لاعب برشلونة :لن تحدث أمور سخيفة امام ريال مدريد


 قال تشابي لاعب خط وسط برشلونة الاسباني يوم الاثنين ان الاحداث التي أفسدت أجواء لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بين برشلونة وريال مدريد كانت امرا سلبيا لكرة القدم والرياضة بشكل عام ولن تتكرر في مباراة الفريقين يوم الثلاثاء.
ويحقق الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مع كلا الفريقين عقب المباراة المتوترة التي جمعتهما على ملعب ريال مدريد والتي فاز بها برشلونة 2-صفر وقد تقدم كل فريق بشكوى ضد الاخر لدى الاتحاد الاوروبي الذي رفضها جميعا يوم الاثنين.
وقال تشابي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الاياب على استاد نو كامب يوم الثلاثاء "من وجهة نظري فان ما جرى كان أمرا محزنا."
واضاف اللاعب الفائز مع منتخب اسبانيا بكأس العالم " سيكون من الرائع التحدث عن كرة القدم بدلا من تلك الامور السخيفة."
وتابع "سنحاول ألا ندع ذلك التوتر يؤثر علينا لان هذا يحمل تأثيرا سلبيا على كرة القدم والرياضة بشكل عام."
وشعر برشلونة بالغضب بسبب تعليقات جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد والذي كان يشغل في حقبة التسعينات من القرن الماضي منصب المدرب المساعد في النادي القطالوني والتي استخف فيها بانجازات نظيره بيب جوارديولا.
واتهم ريال بعضا من لاعبي برشلونة بادعاء السقوط والاصابة.
وطرد البرتغالي مورينيو من ارض الملعب في الشوط الثاني بسبب اعتراضه على طرد مواطنه بيبي.
وأوقف بيبي ولن يخوض مباراة الثلاثاء بينما سيتابع مورينيو المباراة من المدرجات.
وينتمي معظم اللاعبين الذين فازوا مع اسبانيا بكأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي الى فريقي برشلونة وريال مدريد الا ان لقطات مؤسفة نقلتها كاميرات التلفزيون من الملعب عندما التقى الفريقان في ثلاث مباريات هي لقاء بدوري الدرجة الاولى الاسباني واخر في نهائي كأس ملك اسبانيا والثالث في ذهاب الدور قبل النهائي الشهر الماضي.
وقال تشابي ان الاحداث التي وقعت لن تؤثر على الاجواء عندما يتم استدعاء لاعبي اسبانيا بطلة اوروبا والعالم لاي مباراة دولية مقبلة.
وقال "لن تكون هناك اي مشكلة على صعيد المنتخب الوطني. الجميع يتمتع بأقصى درجات الاحترافية. فزنا بكأس الامم الاوروبية 2008 وكأس العالم ايضا... وهل هناك اكثر من ذلك.."
واضاف "من المنطقي ان يكون هناك توتر نظرا لاننا خضنا عدة مباريات في فترة قصيرة وهو ما لم يحدث من قبل."
وسيدافع مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز عن تقدمه على شالكه 2-صفر وذلك عندما يستضيف الفريق الالماني في اياب الدور قبل النهائي يوم الاربعاء.
وسيقام نهائي دوري ابطال اوروبا في استاد ويمبلي بلندن في الثامن والعشرين من مايو ايار الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة