الخميس، 12 مايو 2011

مرتضى يتنازل عن القضايا ضد عباس ويرفض رحيل التوأم


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق ومرشح رئاسة الجمهورية أنه تنازل عن كل القضايا التي رفعها ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق لأنه لا يجوز أن يدخل في صراعات مع أفراد من الشعب وهو مرشح أن يكون رئيسا لمصر.

وأبدى منصور اندهاشه لعدم التحقيق مع عباس حتى الآن على الرغم من الاتهامات الكثيرة التي تم توجيهها لعباس في الفترة الأخيرة.

وأضاف مرتضى أن الاتهامات التي توجه لحسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس إدارته لا محل لها في هذه الفترة ، مطالبا الجميع بعدم تقديم بلاغات كيدية حتى تتاح الفرصة أمام جهات التحقيق أن تقوم بعملها بشكل سليم وأن تتوصل إلى نتائج.

ومن جهة أخرى رفض رئيس الزمالك الأسبق فكرة رحيل حسام حسن وإبراهيم حسن عن تدريب نادي الزمالك ، مؤكدا أن الثنائي عانى من العديد من الضغوط في الفترة السابقة مطالبا إياهم أن يحافظوا على تركيزهم وأن يركزوا على المباريات القادمة وألا ينظروا خلفهم.

وطلب منصور من الجميع أن يكفوا عن قول الشعارات مثل أن التوأم من فلول النظام والثورة المضادة التي لا مكان لها الآن لأن ندي الزمالك ومصر كلها تسعى لإعادة البناء.

ووجه مرتضى منصور طلبا للمستشار جلال إبراهيم رئيس مجلي إدارة نادي الزمالك المعين أن يستدعي الجمعية العمومية العادية لإجراء انتخابات مجلس الإدارة قبل يوم 30 يونيو المقبل عملا بالحكم القضائي.

وفي النهاية أكد المستشار ذو الـ58 عاما أن من احد أهم برنامجه الانتخابي أنه سيضع حدا أقصى لأجور اللاعبين ، مؤكدا أنه لن يساهم في الـ6 ملايين جنيه التي تدفع لشيكابالا ومضيفا أنه إذا كان رئيسا للجمهورية فشيكابالا لن يتقاضى أكثر من 100 ألف جنيه ، هو أو غيره من اللاعبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة