الجمعة، 13 مايو، 2011

للإنتقام من غوارديولا : مورينيو يسعى لضم زلاتان إبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو مصمم على الإنتقام من المدير الفني لبرشلونة بعد أن فشل حسب وصفها بانتزاع الصولجان من جوسيب غوارديولا من خلال التغلب عليه في الليغا وإقصائه من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واضافت الصحيفة الكتلونية أن البرتغالي اقترح على الرئيس فلورنتينو بيريز تبادلاً استفزازياً بين ميلان وريال مدريد والذي يتمثل بالتعاقد مع المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش والتنازل عن البرازيلي ريكاردو كاكا الذي يريد التخلص منه بسبب عدم وصوله إلى مستوى التوقعات لإصاباته المتكررة.

وفي الجهة الأخرى فإن اللاعب السويدي لم ينسى بعد المعاملة التي حظي بها من المدرب بيب غوارديولا خلال الموسم الوحيد الذي قضاه في كامب نو جنباً إلى جنب مع رغبته في الإنضمام إلى المدرب جوزيه مورينيو من أجل الإنتقام من المدرب بيب غوارديولا الذي كان سبباً في رحيله.

ومن غير المعروف ما إذا كان ميلان مستعداً للتخلي عن إبراهيموفيتش بيد أن النقطة المهمة في هذا الأمر هي أن إبرا يلعب على سبيل الإعارة في النادي اللومباردي قادماً من برشلونة في حين أن أدريانو غالياني سيكون مجبراً على دفع (24) مليون يورو في حزيران / يونيو المقبل للحصول رسمياً على السويدي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة