الأربعاء، 11 مايو، 2011

الإسماعيلي يطلب حكاما أجانب لمباراة الأهلي



قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي طلب الاستعانة بحكام أجانب لمباراته أمام الأهلي بالقاهرة ضمن الأسبوع الـ26 للدوري المصري الممتاز.
ويلعب الإسماعيلي خمس مواجهات قوية قبل مباراة الأهلي، إذ يواجه كل من المقاولون العرب ومصر للمقاصة واتحاد الشرطة وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي ثم مباراة الأهلي بالقاهرة.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في ترتيب الدوري حاليا برصيد 38 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ40 نقطة، وذلك قبل خوض الأهلي مباراة مهمة الخميس أمام الاتحاد السكندري في القاهرة، وفي حاله فوزه سيصعد للمركز الثاني ويضيق الخناق على الزمالك والإسماعيلي ليصبح الفارق مع الزمالك نقطة وحيدة.
الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في الإسماعيلية قد انتهت بفوز "الدراويش" بثلاثة أهداف مقابل هدف ما أدى للإطاحة بحسام البدري من تدريب الأهلي وتولي عبد العزيز عبد الشافي بدلا منه بشكل مؤقت.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم طالب الأندية بتقديم أي طلب بخصوص استقدام حكام أجانب قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل.
كان الجونة قد طلب حكاما أجانب للقائه أمام الزمالك الذي أقيم الثلاثاء وانتهى فوز الأول بهدفين مقابل هدف في مباراة أدارها طاقم تحكيم أوغندي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة