الخميس، 12 مايو 2011

قضية (شماريخ) الأهلي وزيسكو أمام تأديبية الكاف غدًا



تناقش اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم غدًا الجمعة أحداث مباراة العودة بين الأهلي وزيسكو الزامبي التي أقيمت الأحد الماضي على إستاد القاهرة في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

كانت جماهير الأهلي قد أشعلت أكثر من 200 شمروخ خلال الشوط الثاني للقاء، مما أسفر عن تعذر الرؤية بأرضية الملعب، إضافة إلى نقل أحد لاعبي زيسكو لتلقي العلاج في مستشفى المقاولون العرب لإصابته بجرح قطعي في يده.

وفي رد فعل سريع عقب المباراة، أعلن مسئولو الفريق الزامبي عن تقدمهم بشكوى رسمية إلى "الكاف" يطالبون فيها بإعادة اللقاء بعدما تسببت هذه الأحداث في توتر اللاعبين، ليودع زيسكو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أشار "الكاف" على موقعه الرسمي إلى أن اللجنة التأديبية ستناقش أيضًا أحداث الشغب التي واكبت مباريات الإفريقي التونسي والهلال السوداني، والرجاء المغربي مع تريبليون التشادي، والوداد المغربي مع مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، علاوة على لقاء شبيبة القبائل مع ميسيل الجابوني في كأس الكونفدرالية.

وأضاف "الكاف" أن سلسلة العقوبات سوف تعلن على هامش قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي ستجرى الأحد المقبل بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في السادس من أكتوبر. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة