الاثنين، 9 مايو، 2011

الزمالك يعترض علي حكم مباراته أمام الجونة


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أنه يرفض قرار لجنة الحكام برئاسة اللواء عصام صيام بتعيين محمد فاروق حكما لمباراة فريقه أمام الجونة في الأسبوع الـ 20 من الدوري.

أوضح حسن أنه علم بأن اللجنة قد استقرت علي ياسر محمود لإدارة تلك المباراة ولكن مسئولو الجونة قد اعترضوا عليه وهو ما دفع لجنة الحكام لتغييره بمحمد فاروق، وبناء عليه فإن الزمالك يرفض هذا أو ذاك لتلك المباراة ويطالب اللجنة بتعيين حكم آخر.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك في تصريحات إذاعية أنه كان يتمنى لو أن اللجنة تعلن عن حكام المباريات وقت إدارتها حتى لا تكون هناك فرصة للاعتراض أو التحايل.

وناشد إبراهيم حسن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بأن يتدخل لإيقاف ما وصفه بالمهاترات مؤكدا أن الجونة يحاول الضغط على الزمالك من خلال محاولة جلب حكام أجانب وهو ما يضع ضغطا شديدا علي أي حكم مصري يدير المباراة ولن يكون ذلك في مصلحه الفريق الأبيض.

وأضاف حسن أن الجونة كان يواجه في مباراته السابقة فريقا منافسا على القمة وعلى الرغم من ذلك لم يعترض على التحكيم المصري بالرغم مما تعرض له خلال تلك المباراة.

ونفى أيضا أن يكون قد طالب بتعديل موعد مباراة الجونة المقرر إقامتها في الرابعة عصر غد الثلاثاء، موضحا أنه لم يتحدث لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة وأنه يركز مع فريقه من أجل المنافسة على البطولة.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 40 نقطة فيما يحتل الجونة المركز الـ 12 بـ 19 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة