السبت، 14 مايو، 2011

مانشستر يونايتد يحرز لقب الدوري الإنجليزي للمرة 19.......فيديو



أحرز مانشستر يونايتد لقب بطل الدوري الانجليزي اثر تعادله مع مضيفه بلاكبيرن 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.
وسجل واين روني هدف التعادل ونقطة اللقب التاسع عشر التي كان مانشستر يونايتد بحاجة إليها والحادي عشر للمدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون منذ بدء الاشراف على فريق "الشياطين الحمر" قبل 25 عاما، من ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد أن تعرض المكسيكي خافيير هرنانديز للعرقلة من قبل الحارس الدولي السابق بول روبنسون.
وكان بلاكبيرن وضع مانشستر يونايتد في موقف حرج بعد هز شباكه بهدف مبكر الاسترالي بريت ايمرتون الذي تابع بيسراه كرة عرضية من السويدي مارتن اولسون (20). وانفرد مانشستر يونايتد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع غريمه ليفربول ورفع رصيده إلى 77 نقطة مقابل 70 لمطارده تشلسي بطل الموسم الماضي.
ونجح ولفرهامبتون في الأول من اختباري البقاء ضمن الدوري الممتاز بعد أن هزم مضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف لجودي كرادوك (22) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (54) والكاميروني جورج ايلوكوبي (78) مقابل هدف لستيفان سيسينيون (34). ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 40 نقطة، وكان مدربه مايك ماكارثي حث لاعبيه على الفوز بالمباراتين الاخيرتين امام سندرلاند اليوم ثم بلاكبيرن في المرحلة الختامية لضمان البقاء.
وقفز بلاكبول بدوره قفزة أولى صحيحة في الاتجاه نفسه بفوزه على ضيفه بولتون 4-3 في لقاء حساس ومثير جدا أبعدته مؤقتا عن خطر الهبوط وان بقي في مركزه السابع عشر. واوقف وست بروميتش مؤقتا منافسة ضيفه ايفرتون مع ليفربول وتوتنهام على احد المركزين الخامس والسادس بانتظار نتيجة لقائهما غدا على أرض الأول، بفوزه عليه بهدف وحيد للكونغولي يوسف مولومبو (10).
ويلعب غدا ايضا تشلسي مع نيوكاسل، وارسنال مع أستون فيلا، وبرمنغهام سيتي مع فولهام، وتختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء مانشستر سيتي مع ستوك سيتي اللذين يخوضان اليوم نهائي مسابقة الكأس.

szólj hozzá: B1-1M

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة