الأربعاء، 11 مايو 2011

ردود فعل متباينة في الزمالك.. حسام يعاقب والمجلس يؤيد

استشاط حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك غضبا عقب الخسارة أمس من الجونة بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع العشرين للدوري وتقليص الفارق مع اقرب منافسيه الإسماعيلي والأهلي.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 40 نقطة والاسماعيلى في المركز الثاني ب38 نقطة وخلفه الأهلي كثالث ب36نقطة وله مباراة غدا مع الاتحاد السكندري في ختام مباريات الأسبوع العشرين للدوري.

وتوعد حسن اللاعبين عقب اللقاء بالعقوبات بعد الأداء السىء وفقدان الفريق لسبع نقاط في أخر ثلاثة لقاءات حيث تعادل مع الإسماعيلي وإنبى وخسر من الجونة.

وهدد التوأم حسن بالإضافة إلى الجهاز الفني بتقديم استقالتهم إلا إن المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة النادي نجح إثنائهم عن القرار بعد الاتصال بهم.

وأكد رئيس النادي للتوأم على ثقة المجلس في الجهاز الفني ومعرفته انه تولى المسئولية فى ظروف صعبة وان خسارة مباراة لا تعنى خسارة اللقب وانه يجب الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق.

وطالب حسام حسن بضرورة سرعة إنهاء أزمة التجديد لشيكابالا إيجاد حل لمشكلة ميدو حتى يضيفوا للفريق في المرحلة المقبلة.

وبدأ حسن فى إعادة الانضباط للفريق من خلال الاستعانة ببعض الناشئين للاستعانة بهم في المباريات المقبلة بالإضافة إلى تجهيز عمرو زكى لقيادة الهجوم بعد تراجع مستوى المهاجمين وإهدار العديد من الفرص السهلة.

على الجانب الأخر تناولت تقارير رد فعل اللاعبين حول تحميل المدير الفني لهم مسئولية الهزيمة بالإضافة إلى تهديه بالاستقالة.

وعبر بعض اللاعبين عن رغبتهم فى رحيل التوأم مؤكدين حسام حسن يلعب دائما على نغمة الجمهور وانه يتحمل مسئولية الخسارة من الجونة بالإضافة الى تحميله مسئولية الخسارة من الافريقى التونسي والخروج من البطولة الإفريقية.

واكد بعض اللاعبين ان الإرهاق الذى أصيبوا به خلال رحلة السعودية لأداء مباراة الاتفاق الودية هى السبب فى الخسارة من الجونة.

وتوترت العلاقة بين حسام حسن ولاعبى الفريق فى الفترة الأخيرة خاصة منذ تقديم اللاعبين شكوى للاتحاد المصرى لكرة القدم لعدمك الحصول على مستحقاتهم المالية. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة