الأحد، 8 مايو 2011

بالخسارة أمام ستوك سيتي أحلام أرسنال في الدوري الإنجليزي سقطت......فيديو



ضاعت أحلام أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي قبل نهايته بجولتين، بعدما خسر بالضربة القاضية أمام مضيفه ستوك سيتي بنتيجة (3-1)، يوم الأحد، في الجولة الـ36 للمسابقة.
كان أرسنال مُطالَبًا بالفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على فرصه في التتويج باللقب، لكن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر الذي أشعل المنافسة في المرحلة السابقة بفوزه على مانشستر (1-0)؛ سقط في فخ ستوك سيتي.
تقدَّم أصحاب الأرض على "المدفعجية" بهدفَيْن نظيفَيْن عبر الترينيدادي كينوين جونز في الدقيقة الـ28، وجيرماين بينانت في الدقيقة الـ40، قبل أن يقلِّص الهولندي روبن فان بيرسي الفارق في الدقائق الأخيرة في الدقيقة الـ81، إلا أن جوناثان وولترز أعاده إلى هدفين مجددًا بعد دقيقة فقط.
تجمَّد رصيد الفريق اللندني عند 67 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد، وثلاث عن جاره تشيلسي؛ وذلك قبل المواجهة بين الأخيرين.
وأنعش ولفرهامبتون آماله في البقاء في دوري الأضواء بعدما تغلَّب على ضيفه وست بروميتش ألبيون (3-1).
ويدين ولفرهامبتون بفوزه للاسكتلندي ستيفن فليتشر الذي سجَّل هدفين في الدقيقتين الـ15 والـ47. وأضاف الجزائري عدلان قديورة الهدف الآخر في الدقيقة الـ28، فيما كان هدف وست بروميتش من نصيب النيجيري بيتر أوديموينجي في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء.
ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع عشر، وبفارق نقطة فقط أمام بلاكبول وويجان أثلتيك، و4 أمام وست هام متذيل الترتيب؛ وذلك قبل مرحلتين على الختام.


szólj hozzá: S3-1A

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة