الجمعة، 13 مايو، 2011

إبراهيم حسن يهاجم جريشة ويسخر من عبدالحفيظ.. ويؤكد: الزمالك سيفوز بالدوري

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك على التحكيم، أن فريقه سيبقى هو الأقرب للفوز بلقب الدورى العام هذا الموسم، رغما عن أنف الحكام ومجاملتهم الواضحة للأهلي.
وانتقد حسن في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة مساء اليوم الجمعة الحكم الدولي جهاد جريشة قائلا: الحكم نفسه لم يحتسب ضربة جزاء واضحة للزمالك خلال لقائه مع الإسماعيلي بعدما تعرض حسن مصطفى لإعاقة واضحة، ولم يتوان عن احتساب ضربة جزاء مشكوك في صحتها للأهلى في احتكاك عادي بين السيد فريد ومحمد ناجي جدو خلال لقاء الأهلي والاتحاد.
وسخر إبراهيم حسن من تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، والتي اتهم من خلالها جريشة بالتحامل على الأهلي، وقال حسن: بالفعل، كان جهاد جريشة ظالما للغاية للأهلي، ويجب عليهم الاعتراض.
وتابع: كان يجب أن يحتسب التحام جدو مع مدافع الاتحاد هدفا مباشرا وليس ركلة جزاء، كما أنه ظلم الأهلي بطرد حسام غالي.. كان من الأفضل أن ينتظر حتى يضربه بقدميه وليس بقدم واحدة.

هناك تعليق واحد:

  1. بجد صح كلام حسام حسن والله الحكام مع الاهلي اشي بيخزي والله والله لسا مصر ما اطهرت لسا من الفاسدين والحاقدين ليش بيعملوو هيك بالزمالك والله نفسي اعرف وليش الحكام مع الاهلي شكلوو الاهلي بيرشي الحام حتي المزعين والمعلقين مع الاهلي الله اكبر

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة