الثلاثاء، 10 مايو 2011

الإسماعيلي يضيق الخناق على الزمالك بعد فوزه على سموحة 4-2.......فيديو


فريق الإسماعيلى
تمكن النادي الإسماعيلي من تقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى نقطتين بعد تخطيه سموحة 4-2 في مباراة مثيرة اليوم الثلاثاء جاءت معظم أهدافها في الشوط الثاني وذلك في إطار مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الممتاز.
جاءت أهداف الإسماعيلي بأقدام أحمد صديق وحسني عبد ربه (هدفين) وعبد الله السعيد بينما جاء هدفا سموحة بأقدام جودوين أترام وصامويل أفوم.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 38 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر -والذي خسر اليوم أمام الجونة 1-2- بينما يحتل الأهلي في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وله مباراة لم يلعبها بعد مع الاتحاد السكندري بعد غد الخميس.
شوط بطيء وهدف سريع
لم يشهد ثلث المباراة الأول أي خطورة حقيقية من الطرفين على مرمى الطرف الآخر وإن سادت سيطرة نسبية من قبل الإسماعيلي على منطقة منتصف الملعب.
تنوعت هجمات سموحة خلال الشوط الأول ما بين تسديدات سهلة من الخارج وعرضيات لا تجد من يودعها المرمى.
أوشك الإسماعيلي في الدقيقة 30 أن يحرز هدف التقدم من خلال كرة تائهة أمام مرمى حارس النادي السكندري ويشتتها الدفاع.
يسدد لاعب سموحة جودوين أترام في الدقيقة التالية بقوة ولكن في منتصف المرمى ويتصدى لها محمد فتحي بسهولة.
أخيرا يتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب أحمد صديق بعدما وصلته كرة عرضية أرضية من اللاعب محمد محسن أبو جريشة يودعها صديق على يسار الحارس.

شوط جنوني
يفتتح الإسماعيلي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 59 بهدف ثانٍ من خلال المتألق حسني عبد ربه من ضربة ثابتة على يسار حارس سموحة.
يحصل جون أويري في الدقيقة 61 على ضربة جزاء يحتسبها له الحكم محمد قطب.
يسدد عبد ربه ضربة الجزاء داخل الشباك بنجاح في الدقيقة 62 على يسار الحارس.
ويبدو أن هذا الشوط كان بحق مختلفا حيث يحتسب محمد قطب ضربة جزاء على اللاعب محمد حمص في الدقيقة 63 بسبب لمس حمص للكرة بيده ولكن يهدرها اللاعب جودوين أترام ويتصدى لها محمد فتحي.
يرد الإسماعيلي الصاع صاعين لسموحة على ضربة الجزاء التي تحصلوا عليها وذلك بهدف رابع في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب عبد الله السعيد الذي انطلق تجاه منتصف المرمى بعد "هات وخد" مع محسن أبو جريشة ويسدد الكرة في أقصى يسار المرمى.
في الدقيقة 67 يحرز جودوين أترام هدفا رائعا بعدما استقبل الكرة بشكل مهاري داخل منطقة الجزاء وراوغ حارس الإسماعيلي وأودعها الشباك ليقلص الفارق إلى 4-1.
من جديد يقلص سموحة الفارق لصالحه في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب صامويل أفوم الذي استغل كرة مرتدة من القائم الأيمن سددها جودوين أترام ليسددها بمنتهى القوة داخل شباك الحارس محمد فتحي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة