الثلاثاء، 10 مايو، 2011

باليرمو يلقن الميلان درساً في التواضع ويطيح به من نصف نهائي كأس إيطاليا........فيديو


كرّس باليرمو عقدته للميلان على ملعبه رينزو باريرا وتمكن من إقصائه عن نهائي الكأس عندما فاز عليه بجدارة واستحقاق وبهدفين مقابل هدف واحد .

سجل الأهداف ميلياتشو في الدقيقة ٦٤ وبوفو ٧٣ وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة ٩٢.

دخل باليرمو المباراة مدافعاً ساعياً للحصول على نتيجة التعادل وهو ما سمح للميلان بالسيطرة على الكرة لكن دون فاعلية حقيقية باستثناء كرة روبينيو في الدقائق الأولى وكرة سيدورف التي علت العارضة .

باليرمو كان متراجعاً جداً واعتمد بشكل مبالغ به على الهجمات المرتدة التي كانت تنتهي بالتسديد البعيد ومابين تراجع باليرمو  وسيطرة الميلان انتهى الشوط الأول سلبياً وهي النتيجة التي تخدم أصحاب الأرض  .

في الشوط الثاني فاجأ باليرمو ضيفه المحتاج إلى الفوز بالهجوم بغية تسجيل هدف مبكر يضم له المباراة بشكل كبير وقد نجح في ذلك في عبر كرة رأسيه من ميلياتشو إثر كرة ركنية معلناً تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول .

باليرمو استمر في التقدم نحو الأمام بقيادة باستوري الذي كان مصدر الخطورة الحقيقي وصنع كرة رائعة لإيليسيتش الذي انفرد وعرقل من قبل فان بوميل الذي تلقى البطاقة الحمراء ليحتسب الحكم ضربة جزاء ترجمها بوفو هدفاً ثانياً أنهى آمال ميلان تقريباً .

بوفو تلقى بعدها بطاقة حمراء مباشرة ليعود التعادل العددي على أرض الملعب وهنا بدأ الميلان الهجوم بشكل كبير بغية تقليص الفارق وأصاب إبراهيموفيتش  القائمين دون أن ينجح في هز الشباك .
الدقائق الخمس الإضافية سمحت للميلان بتسجيل هدف شرفي لا أكثر  مما جعل لكنه لم يكن كافياً لمنع باليرمو من التأهل للمباراة النهائية حيث سيواجه الفائز من مباراة الإنتر وروما التي ستجري على ملعب السان سيرو .


szólj hozzá: Pal 1-0 Mil


szólj hozzá: Pal 2-0 Mil

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة