الأربعاء، 11 مايو 2011

كريستيانو رونالدو : قدمت قيمصي للمشجع لهذا السبب !!



أعرب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ارتياحه للأهداف الثلاثة التي سجلها مساء أمس ضد خيتافي بيد أنه شدد على أهمية النقاط الثلاث وقال : "الفريق على ما يرام ولكن الأولوية هي للعمل على حصد النقاط في مباريات الدوري وهو ما يطلبه المدرب ونفعله نحن".

وشدد كريستيانو الذي اقترب من كسر الرقم السابق للمهاجمين السابقين لريال مدريد هوغو سانشيز وزارا على أن تسجيل الأهداف ليس هاجساً بالنسبة إليه مضيفاً : "أنا بخير ، صحيح أنني أقاتل من أجل تسجيل الأهداف ولكن هذا الأمر ليس هاجساً كبيراً بالنسبة لي".

وقدم رونالدو بعد انتهاء المباراة قميصه لأحد المشجعين الذي أصيب في أنفه عن طريق ضربة غير مقصودة بالكرة والذي تلقى عناية طبية خلال دقائق المباراة وقال : "أنا لم أقصد تسديد الكرة عليه وهذا الأمر كان دون قصد ولهذا أنا أعتذر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة