الأربعاء، 11 مايو 2011

الإنتر يتعادل مع روما ويبلغ نهائي كأس إيطاليا.......فيديو

بلغ انتر ميلان حامل اللقب نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم للمرة الثالثة عشرة في تاريخه بعد تعادله مع ضيفه ووصيفه روما 1-1 اليوم الاربعاء على ملعب "سان سيرو" في اياب الدور نصف النهائي. 

وكان انتر الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعبه في هذه المسابقة للمباراة السادسة والعشرين على التوالي اي منذ سقوطه في 12 ديسمبر 2002 امام باري (1-2), حسم لقاء الذهاب بفضل هدف الصربي ديان ستانكوفيتش الذي يغيب عن الفريق لما تبقى من الموسم بسبب الاصابة. 

ووضع الكاميروني صامويل ايتو فريق المدرب البرازيلي ليوناردو في المقدمة في الدقيقة 58 بتسديدة محكمة من حدود منطقة الجزاء واضعا الكرة في الزاوية الارضية اليسرى للحارس البرازيلي الكسندر دوني, قبل ان يدرك ماركو بورييلو التعادل في الدقيقة 84 بكرة رأسية بعد عرضية من سيموني بيروتا. 

وحافظ انتر, الباحث عن لقبه السابع في المسابقة بعد اعوام 1939 و1978 و1982 و2005 و2006 و2010, على اماله في انقاذ موسمه بعد ان تنازل عن لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا بخروجه من ربع النهائي على يد شالكه الالماني, وعن لقب الدوري المحلي لمصلحة جاره اللدود ميلان. 

ويلتقي انتر في المباراة النهائية مع باليرمو الذي اطاح امس بميلان بالفوز عليه 2-1 ايابا بعدما تعادل معه ذهابا 2-2. 

في المقابل, فشل روما المتوج بتسعة القاب (اخرها 2008), في بلوغ النهائي للمرة السابعة في الاعوام التسعة الاخيرة والسابعة عشرة في تاريخه ليخرج من الموسم خالي الوفاض تماما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة