السبت، 14 مايو، 2011

ميلان يحتفل باللقب برباعية في مرمى كالياري.......فيديو


استعرض ميلان - بطل الدوري الإيطالي - عضلاته أمام ضيفه كالياري وكسبه بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب سان سيرو بميلانو ضمن الجولة قبل الأخيرة للدوري الإيطالي.

ميلان دخل المباراة بدون أي ضغوط بعد أن حسم اللقب في المباراة السابقة فجاءت المباراة استعراضية من الروسينيري. وجاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي روبينيو في الدقيقة 22، ثم أضاف جينارو غاتوسو الهدف الثاني لفريقه والثاني له في هذا الموسم بعد دقيقتين فقط من هدف روبينيو. ثم عاد الأخير ليسجل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 35، لكن أندريا كوسو سجل هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني استمر ميلان في استعراضه ليسجل المخضرم كلارنس سيدورف في الدقيقة 77. وشهدت المباراة العودة الأولى لمهاجم الفريق فيليبو إنزاغي بعد فترة غياب طويلة عن الفريق بسبب الإصابة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد ميلان 81 نقطة بالصدارة مبتعدا بتسع نقاط عن أقرب منافسيه الإنتر، فيما بقى كالياري في المركز الحادي عشر وفي المنطقة الدافئة برغم الهزيمة برصيد 44 نقطة.

وتم تتويج ميلان باللقب واستلم لاعبوه الاسكوديتو بعد نهاية المباراة، حيث تم تأجيل التتويج حتى مباراة اليوم لتكون الفرحة على ملعب سان سيرو.



szólj hozzá: Mil 4-1 Cag

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة