الاثنين، 9 مايو، 2011

الزمالك في مواجهة صعبة أمام الجونة

لقطة من مباراة سابقة بين الزمالك والجونة

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع وجبة كروية دسمة عصر اليوم حين يحل الزمالك ضيفا على الجونة بستاد الأخير بالغردقة. المباراة تأتي في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز لكرة القدم، و تقام في الرابعة عصرا.
المباراة صعبة لكلا الفريقين بكل المقاييس، حيث البحث عن نقاط المباراة كاملة شعار الفريقين. الجونة، الفريق المضيف، يريد حصد النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد الفريق منذ بداية الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ12 برصيد 19 نقطة. بينما هدف الزمالك من هذه المباراة هو الفوز فقط للمحافظة على فارق النقاط الأربع بينه وبين ملاحقه وغريمه التقليدي الأهلي، فالزمالك يعتلي قمة المسابقة برصيد 40 نقطة.
حسام حسن، المدير الفني للزمالك، يريد استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباراتين الماضيتين أمام إنبي والإسماعيلي واللتين انتهتا بالتعادل من دون أهداف. لذلك، حث حسن لاعبيه على تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الذي غاب عن القلعة البيضاء كثيرا.
في المقابل، يعلم أنور سلامة، المدير الفني للجونة، أن الفوز سيعيد فريقه إلى الطريق الصحيح، وسيخرج الفريق من كبوته التي لازمته في المباراتين الماضيتين، حيث كان الجونة قد خسر من الإسماعيلي 3/2 في الأسبوع قبل الماضي، وخسر من الأهلي بهدف وحيد الأسبوع الماضي.
لقاءات الفريقين لم تكن كثيرة، يرجع هذا إلى حداثة نشأة فريق الجونة الذي تم إنشاؤه منذ 6 سنوات، ولم يتأهل الفريق إلى الدوري الممتاز إلا العام الماضي. الفريقان لعبا ثلاث مباريات حتى الآن تعادلا في اثنتين، واستطاع الزمالك الفوز في واحدة الموسم الماضي. من خلال نتائج المباريات سنجد أن مستوى لقاءات الفريقين متقارب جدا، مما ينذر بمباراة جيدة ومتقاربة جدا، خصوصا أن الفريقين يمتلكان العديد من النجوم، بالإضافة إلى أجهزة فنية لديها الخبرة في قيادة المباريات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة