الأحد، 8 مايو، 2011

المان يونايتد يحسمها.. هزم تشيلسي.....فيديو



في إطار الأسبوع (36) من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف المان يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد منافسه فريق البلوز تشيلسي حيث انتهت المباراة بفوز المضيف (2-1).

بدأت المباراة بشكل ناري حيث لم يعطي المان يونايتد منافسه البلوز أي فرصة عندما تقدم عن طريق الشاب هيرنانديز في الدقيقة الأولى من المباراة بعد تمريرة بينية من بارك جي سونغ فشل ديفيد لويز في قطعها لتصل لهيرنانديز لينفرد بالحارس تشيك ويضعها الهدف الأول.

واصل الشياطين الحمر ضغطهم حيث سدد روني كرة قوية في الدقيقة الثامنة أنقذها تشيك بصعوبة بالغة أتبعها روني بتسديدة أخرى في الدقيقة (15) تصدى لها تشيك مرة أخرى.

وأول ردة فعل من البلوز جاءت عن طريق كالو في الدقيقة (19) من تسديدة خطيرة، لكن فابيو ظهير المان يونايتد رد عليها بتسديدة خطيرة في الدقيقة (23) أنقذها تشيك للمرة الثالثة.

وفي نفس الدقيقة ومن عرضية لريان غيغز أحرز فيديتش الهدف الثاني للمان يونايتد بضربة رأسية متقنة.

بعد العدف الثاني سيطر البلوز على الكرة لكن دون خطورة تذكر إلا من كرتين، رأسية لكالو في الدقيقة (25) أنقذها فان ديرسار وضربة حرة مباشرة من دروغبا سددها قوية أنقذها الحارس الهولندي ببراعة في الدقيقة (31)، بعدها مضى وقت الشوط الأول دون جديد لينتهي بتفوق الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

زج أنشيلوتي بأليكس مكان لويز الغير موفق وراميريس مكان ميكيل في بداية الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة لكن بداية الشوط جاءت بطيئة من كلا الفريقان مما جعل المدرب الإيطالي يزج بفرناندو توريس في الدقيقة (60) مكان كالو.

الحال تحسن قليلاً للبلوز عندما تمكن لامبارد من تقليص النتيجة في الدقيقة (69) بعد عرضية راميريس لعبها ايفانوفيتش رأسية للامبارد واضعاً الكرة في المرمى من مسافة قريبة.

في الدقيقة (70) انفرد روني بالمرمى بعد عرضية هيرنانديز وسددها لكن أليكس أنقذها من حلق المرمى.

واصل المان يونايتد ضغطه وفي الدقيقة (83) سدد روني كرة خطيرة على مرمى تشيك علت العارضة قليلاً لتنتهي المباراة بفوز ثمين للمان يونايتد (2-1).

عزز المان يونايتد رصيده من النقاط إلى (76) نقطة في المركز الأول ويحسم أمر لقب الدوري عملياً في حين تجمد رصيد البلوز عند حاجز (70) نقطة في المركز الثاني.


szólj hozzá: M2-0C


szólj hozzá: M2-1C

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة