الاثنين، 9 مايو 2011

جلال إبراهيم: سنحسم عرض مودرن لإنشاء قناة للزمالك في اجتماع المجلس القادم



أكد جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعين أن المجلس كلف أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادي بدراسة العرض الذي تقدمت به مجموعة قنوات مودرن والذى  يتعلق بمساهمة المجموعة في إنشاء القناة الفضائية للزمالك مقابل الشراكة مع النادي في نسبة الأرباح من الإعلانات التى تعرض على القناة.
وأوضح جلال إبراهيم أن مدير إدارة التسويق سيدرس العرض من كافة الجوانب خاصة فيما يتعلق بالشروط الخاصة في العقد والمكاسب التي ستعود علي النادي من هذه الشراكة.
وأضاف رئيس النادي أن صبحي سيقدم تقرير إلى المجلس بهذا الأمر وأنه سيتم مناقشة العرض وبشكل موسع في اجتماع المجلس بعد غدا الأربعاء واتخاذ القرار المناسب مشيرا أنه من الصعب أن يتم إتخاذ أي قرار دون دراسة متأنيه للقرار وأنه سيتم إبلاغ القرار لمجموعة مودرن.
يذكر أن العرض الذي تقدمت به مجموعة مودرن يتضمن تعهد المجموعة بانشاء قناة الزمالك وتوفير استديو خاص للقناة وتوفير حيز في النايل سات وكذلك التكفل بمرتبات العاملين في القناة وكل المصاريف اللازمة لتشغيل القناة وجميع المصاريف الإنتاجية وذلك في مقابل أن يتعهد الزمالك بمنح القناة الدوري العام والكأس والمباريات الافريقية والودية المملوكة لنادي الزمالك هذا وتتم تقسيم نسبة الأرباح 50% لنادي الزمالك و50% لصالح مجموعة مودرن ويتم تسويق القناة عن طريق نفس الشركة المسئولة عن تسويق مجموعة القنوات الخاصة بمودرن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة