الخميس، 12 مايو، 2011

ألتراس الأهلى يرفع لافتات: "لا للفتنة.. أمة واحدة.. وطن واحد"



حرصت جماهير الأهلى الموجودة فى استاد القاهرة على مساندة فريقها خلال مواجهته مع الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الأسبوع العشرين بمسابقة الدورى العام من خلال رفع لافتات تطالب فيها بتكاتف جهود الجميع حتى لا يتعرض الوطن إلى أى اضطرابات.
حملت الجماهير لافتات تحت عنوان: "لا للفتنة.. أمة واحدة.. وطن واحد"، ولبّت جماهير الألتراس دعوة المسئولين فى القلعة الحمراء للوجود فى المدرجات دون شماريخ أو صواريخ حتى لا يتعرض النادى إلى عقوبات مالية بالإضافة إلى تطبيق عقوبة اللعب خارج محافظته.
كان ألتراس أهلاوى قد أشعل الشماريخ فى استاد القاهرة اثناء مباراة زيسكو في دور الـ 16 من دوري الأبطال الإفريقي في نفس اللحظة، وسقطت أحد الشماريح على أرض الملعب وأصابت اللاعب الزامبى بيلى.
عرضت جماهير الألتراس ناديها إلى عقوبات مالية قدرت بـ180 ألف جنيه من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالإضافة إلى الأزمة الأخيرة التى أحدثتها بين النادى والاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف".
يذكر أن الأهلى يلاقى الاتحاد السكندرى أثناء كتابة هذه السطور سعيًا نحو تضييق فارق النقاط مع الزمالك المتصدر لاسترداد قمة المسابقة مع البرتغالى مانويل جوزيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة