الجمعة، 13 مايو، 2011

رحيل التينتوب واوتل عن بايرن ميونيخ


اعلن بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث حاليا، امس الجمعة رسميا رحيل لاعب الوسط الدولي التركي حميد التينتوب والالماني اندرياس اوتل في نهاية الموسم اضافة الى ما اعلنه سابقا عن مغادرة حارس المرمى توماس كرافت.

وذكر النادي البافاري انه سيكرم اللاعبين الثلاثة اليوم السبت قبل المباراة مع شتوتغارت في المرحلة الاخيرة من البطولة المحلية، لكنه لم يشر الى مصير المهاجم ميروسلاف كلوزه الذي ينتهي عقده ايضا اواخر حزيران.

ولم يرغب التينتوب (27 عاما) المطلوب من ريال مدريد الاسباني والذي يدافع عن الوان بايرن ميونيخ منذ 2007 وخاض معه 63 مباراة في 4 مواسم، في تجديد عقده مع النادي البافاري، حسب ما اكد الاخير.

وعلى غرار كرافت، نشأ اوتل (25 عاما) في مدرسة بايرن منذ الصغر، ويرجح انضمامه الى هرتا برلين العائد الى الدرجة الاولى.

على صعيد آخر، ذكر المدير الرياضي في كولن فولكر فينكه ان ناديه اقترب من التعاقد مع المدرب النرويجي شتاله سولباكن، وقال «هناك مفاوضات مكثفة جدا وقد نصل قريبا الى اتفاق».

ونجح سولباكن (43 عاما) في قيادة كوبنهاغن الى احراز لقب بطل الدوري الدنماركي 5 مرات منذ بدء الاشراف عليه في عام 2005 وكان الدولي النرويجي السابق الذي انهى مسيرته في الملاعب مبكرا عام 2001، مرشحا لان يصبح مدربا لمنتخب بلاده اعتبارا من كانون الثاني 2012.

يذكر ان كولن تفادى الهبوط الى الدرجة الثانية بعد ان بدل جلده التدريبي 3 مرات خلال الموسم الحالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة