الأحد، 8 مايو، 2011

الزمالك يتقدم للمحكمة الرياضية بشأن ميدو‏


أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك انه يرفض تماما العقد الذي أرسلة ممدوح عباس والخاص بشيكابالا وقال ان العقد غير قانوني .
والزمالك يرفض الدخول في اي مسائل غير قانونية ويرفض استغلال الظروف ومن جهه اخري أكدت إدارة النادي انها سوف تطرح كراسة الشروط الخاصة بمزايدة إنشاء متجر النادي بدولة الكويت غدا الاثنين. وأضاف الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بالزمالك ان هناك شركة كويتية اقترحت استغلال شعبية الزمالك الكبيرة في الكويت بإنشاء متجر للنادي.
اما فيما يخص ازمة قيد ميدو فقد رفضت لجنة التظلمات بالاتحاد الدولي لكرة القدم التظلمات الثلاثة التي تقدم بها الزمالك واتحاد الكرة والمهاجم أحمد حسام ميدو بشأن الحصول علي بطاقتة الدولية. بعد رفض الفيفا إرسال بطاقة اللاعب الدولية بسبب خطأ في الأوراق التي أرسلها الزمالك والخاصة بصفقة إنتقال اللاعب للزمالك من نادي ميدلسبره. حيث تلقي الزمالك اخطارا يفيد برفض القاضي الأوحد بلجنة التظلمات التظلم الخاص ببطاقة ميدو. رغم تدخل رابطة المحترفيين الدوليين, لتضع الزمالك أمام طريقين. اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية, أو الإنتظار حتي فتح فترة القيد الصيفية لقيد اللاعب. وفي هذا الصدد.. أكد أشرف صبحي مدير التسويق والعلاقات العامة ان الزمالك سيلجأ للمحكمة الرياضية للحصول علي بطاقة مؤقته لميدو ليلعب مع الفريق. وكان الزمالك قد ادي تدريباته اليومية علي ملعب حلمي زامورا بالنادي إستعدادا للقاء الجونة بالجولة العشرين في الدوري المقرر له غدا الثلاثاء. بمدينة الغردقة في الرابعة عصرا. وطالب حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعبيه بالتركيز في المباريات المقبلة وحثهم علي عدم التفريط في اي نقطة لتحقيق اللقب. وعن إقتراب منافسه التقليدي الأهلي, من فريقه في رصيد النقاط. بعد ان قلل الأهلي من فارق النقاط إلي أربعة فقط, قال المدير الفني انه غير قلق من بالمرة. وشدد علي أن جميع الفرق بما فيها الأهلي والزمالك معرضه لفقدان مزيد من النقاط, مما يجعل المنافسة مازالت قائمة وبقوة حتي أخر أسبوع. وقال: مازالت المسابقة طويلة ومن الصعب تحديد صاحب اللقب الآن, خاصة ان جميع الفرق في الدوري أصبحت تلعب من أجل الفوز. و تحدث حسام عن مباراة الجونة, مؤكدا انها ستكون من اصعب مباريات الفريق ليس لقوة الجونة فقط ولكن لأسباب أخري. وأوضح الظروف التي سيخوض خلالها المباراة ستكون صعبة, خاصة ان الفريق يخوض المباراة عصرا في ظل الأجواء الحارة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة