الأحد، 14 نوفمبر 2010

الزمالك و بني عبيد مرة ثانية في بداية كاس مصر

كتابة/عمر الجمل
اوقعت قرعة كاس نادي الزمالك امام نادي بني عبيد مرة ثانية في دور ال32 بينما سيواجه الاهلي كيما اسوان.
و كان الزمالك قد خسر امام نادي بني عبيد في دور ال32 في كاس مصر عام 2009 بهدف نظيف و لعبت المباراة في المنصورة (كاس مصر 2009 فاز بها حرس الحدود).
وأجرى الاتحاد المصري لكرة القدم ظهر الاحد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر لعام 2011، الا ان الموقع الرسمي للاتحاد لم يشر لمواعيد المباريات.
وحال نجاح الاهلي في التأهل لدور الـ16 سيواجه الفائز من لقاء انبي مع الرباط والانوار، بينما سيكون على الزمالك حال الثأر من بني عبيد تخطي الفائز من وادي دجلة والفيوم.
مباريات دور الـ32 للكأس:
الاهلي وكيما اسوان وانبي والرباط والانوار (يلتقي الفائزان) واتحاد الشرطة وشباب طوخ وبتروجيت وطنطا (يلتقي الفائزان) وطلائع الجيش والسكة الحديد والمقاولون العرب ومنتخب السويس (يلتقي الفائزان) والانتاج الحربي وبني سويف والاسماعيلي وكفر الشيخ (يلتقي الفائزان).
مما يعني أن الاهلي حال تخطيه كيما اسوان ثم انبي المرشح للفوز على الرباط والانوار سيلاقي اما الشرطة او بتروجيت في ربع النهائي ثم الاسماعيلي في نصف النهائي اذا سارت الامور بلا أي مفاجأت.
وعلى الجانب الاخر سيكون امام الزمالك حال تخطي بني عبيد السير على الطريق التالي:
الزمالك وبني عبيد ووادي دجلة والفيوم (يلتقي الفائزان) والجونة ودمنهور والمصري وبترول اسيوط (يلتقي الفائزان)، ومصر المقاصة والنصر والاتحاد ومطروح(يلتقي الفائزان) وسموحة والشرقية وحرس الحدود وسكر الحوامدية (يلتقي الفائزان).
وسيكون امام الزمالك مواجهة دجلة في حال الفوز على عبيد ثم مواجهة المصري في ربع النهائي كونه المرشح أكثر للتأهل ثم في نصف النهائي اللعب مع حرس الحدود او الاتحاد السكندري المرشحين بدورهما للتأهل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة