السبت، 20 نوفمبر 2010

اتهمه المدير الفني بالفشل في التعامل نفسياً مع اللاعبين جماهير الأهلي تساند أبو تريكة وتواصل هجومها على حسام البدري


حمّلت جماهير الأهلي المصري المدير الفني للفريق حسام البدري مسؤولية الفشل في التعامل نفسياً بشكل جيد مع نجوم الفريق، وعلي رأسهم صانع الألعاب الدولي محمد أبو تريكة، معتبرة هذا الأمر سبباً رئيسياً في تراجع نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة.

جاءت هذه الاتهامات للبدري على خلفية تصريحات لأبو تريكة أكد فيها أن الثنائي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر، والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي والحالي لاتحاد جدة السعودي؛ هما من يجيدان التعامل معه نفسياً، كاشفاً عن أزمة يمر بها حالياً في الأهلي.
من جانبه، كشف مدرب الأهلي حسام البدري في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن البعض حاول استغلال تصريحات أبو تريكة لإثارة أزمة بينهما، لكنه أكد أن علاقته بأبو تريكة أكبر من أي محاولات.

وأوضح البدري أن لاعب الكرة مثله في ذلك مثل أي فرد عادي لدية مشاكل خاصة في محيطة الخاص قد لا يكون لها علاقة بكرة القدم، موضحاً أنه تحدث مع أبو تريكة وتأكد منه أنه لم يكن يقصده في تصريحاته وأن كلماته بعيدة كل البعد عن علاقته بناديه والجهاز الفني للفريق.

وأضاف البدري أن "أبو تريكة قد يكون عاني نفسياً في الفترة الأخيرة بسبب بعده عن إحراز الأهداف ومستواه المعروف، ووارد أن يكون هذا هو السبب وراء تصريحاته"، مشيراً إلى أنه يحترم الثنائي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ومانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق الذي عمل معه لسنوات طويلة مساعداً واستفاد منه الكثير.

وختم بالقول "من طبيعي أن أبو تريكة ارتاح نفسياً في تعاملاته مع الاثنين، وأن هذا ليس معناه أنه لا يجيد التعامل معه وباقي زملائه نفسياً كما حاول البعض الترويج".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة