الخميس، 18 نوفمبر 2010

إصابة جدو تضاعف آلام الأهلي قبل لقاء الإسماعيلي



       تسببت إصابة لاعب وسط المنتخب المصري والأهلي محمد ناجي "جدو" بجذع في الرباط الداخلي للكاحل خلال المباراة الودية التي تغلب فيها "الفراعنة" على أستراليا بثلاثية نظيفة، في المزيد من الأوجاع لـ "القلعة الحمراء" قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.
وقال طبيب المنتخب المصري أحمد ماجد لـ "يوروسبورت عربية" بعد المباراة إن جدو سيجري أشعة على موضع الإصابة الخميس، مشيراً إلى أنه تعرض لجذع في الرباط الداخلي للكاحل، الأمر الذي يحتاج معه اللاعب إلى راحة لا تقل عن أسبوع.
وتعرض جدو للإصابة بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي أستراليا في الشوط الثاني بعد دقائق من الهدف الثاني الذي سجله في اللقاء، ولم يستطع استكمال المباراة فخرج ونزل أحمد حسن مكي بدلاً منه.
وشارك جدو في الشوط الثاني، وبعد دقيقة واحدة من نزوله سجل هدفاً جميلاً من كرة محمد زيدان إلى المحمدي الذي لعبها عرضية أرضية قابلها جدو مباشرة في مرمى أستراليا، قبل أن يتعرض للإصابة ويخرج.
وانضم جدو إلى قائمة الغائبين عن الأهلي أمام الإسماعيلي، والتي تضم حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد فضل وشريف إكرامي، ليفقد النادي القاهري خمسة عناصر مؤثرة في المباراة التي تقام على ملعب الإسماعيلي.
وسيكون المدير الفني للأهلي حسام البدري مضطراً للاعتماد على عبد الحميد شبانة أو أحمد شكري في وسط الملعب لتعويض غياب جدو، في حين أن غياب عاشور سيكون له أكثر من بديل في اللقاء.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب العام للدوري برصيد 18 نقطة...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة