الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

التليفزيون يقرر إذاعة مباراة مصر وأستراليا فضائيًا فقط

 أنهي أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الجدل القائم مؤخرًا حول إذاعة مباراة المنتخب الوطني مع منتخب أستراليا والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء في إستاد القاهرة.

وقرر الشيخ إذاعة المباراة فضائيا فقط علي الفضائية المصرية ونايل سبورت مقابل 10 آلاف دولار أسوة بباقي القنوات الفضائية الأخرى التي ترغب في إذاعة المباراة.

ورفض الشيخ تصعيد الأزمة رغم انه يملك حق إذاعة المباراة أرضيًا طبقا للمادة 13 من القانون، والتي تعطيه الحق في إذاعة أي مباراة تقام في مصر أرضيًا في مقابل إعطاء الشارة دون أي التزامات علي اتحاد الإذاعة والتليفزيون بسداد قيمة البث الأرضي.

ولكن اتحاد الكرة أصر على الحصول على مبلغ 320 ألف جنيه نظير إذاعة المباراة أرضيًا، وهو ما رفضه أسامة الشيخ حيث انتهت المفاوضات اليوم بشراء التليفزيون إذاعة المباراة فضائيًا فقط.

يذكر أن اتحاد الكرة قد وضع شرطًا ماليًا لبيع مباراة مصر وأستراليا للقناة الفضائية الواحدة، و15 ألف جنيه في حال وجود قنوات فضائية تحمل نفس الاسم مثل مودرن سبورت ومودرن كوره.

وقد حصلت العديد من القنوات الفضائية علي حقوق نقل المباراة من اتحاد الكرة مثل قنوات الحياة ودريم ومودرن سبورت ومودرن كوره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة