الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

تيفيز واغويرو يغيبان أمام البرازيل

انسحب كارلوس تيفيز وسيرجيو اغويرو من تشكيلة منتخب الارجنتين لكرة القدم الذي يخوض مباراة ودية غدا ضد البرازيل في قطر بسبب الاصابة.
وعانى اغويرو من الاصابة خلال مباراة فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني ضمن الدوري المحلي السبت، فيما تفاقمت اصابة يعاني منها تيفيز منذ أسابيع خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي الانكليزي ضمن الدوري الممتاز في اليوم نفسه.
من جهته، حذر الإيطالي فابيو كابيللو، مدرب منتخب انكلترا، لاعبيه من المشكلات التي قد تنجم عن التعاطي الزائد للكحوليات: «كلما أكثر أحد اللاعبين من الشراب، كلما قصر مشواره في الملاعب. على اللاعبين استيعاب الآثار التي يخلفها الكحول في الجسم».
وتابع: «لا أعتقد أن لاعبا ما قد يكون متألقا وهو يحتسي الشراب دون حدود بعد كل مباراة».
من جهة اخرى، سيغيب الثلاثي جون تيري وأشلي كول وغبريال أغبونلاهور عن مباراة انكلترا وفرنسا الودية في استاد «ويمبلي» غدا بسبب الاصابة.
واستدعى كابيللو غاري كاهيل (بلاكبيرن) وستيفن وارنوك (أستون فيلا) وكارلتون كول (وست هام) للحلول بدلا من المصابين.
وفي ميلانو، استدعى مدرب المنتخب الايطالي تشيزاري برانديلي 23 لاعبا للمباراة الودية امام رومانيا غدا في كلاغنفورت (النمسا).
ولم يوجه برانديلي الدعوة إلى مهاجم سمبدوريا انطونيو كاسانو بسبب خلاف الاخير مع ناديه واجراءات فسخ العقد بينهما، بيد انه استدعى 4 لاعبين جدد هم فيديريكو بلازاريتي (باليرمو) واندريا رانوكيا (جنوى) واليساندرو ديامانتي (بريشيا) وليديسما (لاتسيو). وكان كاسانو اساس خطة برانديلي في مبارياته في تصفيات «يورو 2012» وهو سجل هدفين في 3 مباريات.
وفي برلين، اعلن الاتحاد الالماني ان مهاجم كولن لوكاس بودولسكي انسحب من تشكيلة منتخب بلاده لمباراته الودية امام السويد غدا في غوتبورغ بسبب الاصابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة