الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

فرنسا تهزم إنجلترا وديا في ويمبلي..فيديو


 واصل المنتخب الفرنسي لكرة القدم عروضه الجيدة بقيادة مدربه لوران بلان وحقق فوزا مستحقا على مضيفه المنتخب الإنجليزي 2/1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ويمبلي الشهير في لندن في إطار استعدادتهما لتصفيات أمم أوروبا 2012.
افتتح مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما التسجيل للديوك في الدقيقة 16 وعزز جناح مرسيليا ماتيو فالبوينا النتيجة للضيوف في الدقيقة 55 قبل أن يقلص العملاق بيتر كرواتش النتيجة لإنجلترا في الدقيقة 86 بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلا لستيفن جيرارد.
وخاض المنتخب الإنجليزي المباراة بدون العديد من نجومه الأساسيين بسبب الإصابات العديدة التي اجتاحت نجوم الفريق ، واستغل المنتخب الفرنسي ذلك ليؤكد على صحوته بقيادة المدير الفني الحالي لوران بلان ويضاعف من محنة المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو.
وهو الفوز الرابع على التوالي للديوك تحت قيادة بلان الذي استلم مهامه بعد انتهاء عقد المدرب السابق ريمون دومينيك.
وفي مباريات دولة ودية أخرى قاد المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار منتخب بلاده للفوز على تركيا بهدف وحيد ، وفي النمسا تعادلت إيطاليا مع رومانيا 1/1 ، كما تعادلت السويد مع ضيفتها ألمانيا بدون أهداف في جوتيبيرغ ، وتغلبت بولندا على كوت ديفوار 3/1 ، وتعادلت المغرب مع مضيفتها إيرلندا الشمالية بهدف لهدف في بلفاست.

اهداف المبارة





Nong | Myspace Video





Nong | Myspace Video


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة