الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

الشوط الأول: مصر تتقدم على استراليا بهدف نظيف.فيديو


تقدم المنتخب المصرى على نظيره الاسترالى بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة الودية الدولية التى جمعت الفريقين.
انطلق الشوط الأول من المباراة بمحاولات من الفريقين للاستحواذ على منطقة الوسط، ويبدأ المنتخب المصرى فى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية فى الجانب الايسر بين كلا من أحمد سمير فرج وأحمد عيد عبد الملك لاختراق دفاعات استراليا.
وبعد مرور ربع ساعه من زمن الشوط يمرر أبو تريكه كرة برأسة إلى أحمد عبد الظاهر ويضعه فى مواجهة الحارس الاسترالى ويسدد ولكن بجوار المرمى فى أخطر كرة للمنتخب المصرى وأول ظهور قوى لهجوم الفراعنه.
وبعدها بدقيقه ينفرد تيم كاهل لاعب استراليا بمرمى المنتخب المصرى إلا ان عبد الواحد يتمكن من إنقاذ الكرة فى اللحظات الأخيرة.
ويعود أحمد سمير فرج لممارسة هوايته من جديد ويرسل كرة عرضية من الجبهة اليسرى يتلقاها أحمد عبد الظاهر ويسددها بجوار المرمى.
وبعدها مباشرة يتلقى أبو تريكه كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى ويسدد الكرة برأسة بجوار المرمى.
ويتألق إبراهيم صلاح لاعب الزمالك الذى يشارك للمرة الأولى مع المنتخب فى وسط الملعب ويمنح المنتخب المصرى الاستحواذ والسيطرة على منطقة المناورات.
ويستمر الضغط المصرى والسيطرة خلال النصف ساعه الأولى من المباراة، إلى أن يضيع تيم كاهل فرصة تقدم المنتخب الاسترالى بالهدف الاول ويسدد الكرة بجوار القائم الايسر للمنتخب المصرى.
وفى الدقيقه 28 من زمن الشوط الأول يسجل أحمد عبد الظاهر الهدف الأول لمنتخب مصر من جملة تكتيكية رائعه بين أحمد عيد عبد الملك وأبو تريكه واحمد عبد الظاهر لينفرد عبد الملك ويسدد فى أقدام الدفاع وترتد الكرة لعبد الظاهر "المجتهد" الذى يسجل الهدف المصرى الأول.
ويستمر استحواز المنتخب المصرى على مجريات الشوط فى ظل محاولات مستمره من لاعبى استراليا لتسجيل هدف التعادل إلا أن الدفاع المصرى وعبد الواحد السيد ينجحان فى تأمين منطقة الجزاء.
ويطلق الحكم البلغارى صافرة انتهاء الشوط الأول معلنا تقدم المنتخب المصرى بهدف نظيف.


اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة