الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

ايطاليا تواجه رومانيا وديا باربعة وجوه جديدة ..البوم صور


واصل شيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم سياسته بتجربة المزيد من اللاعبين وذلك بالدفع باربعة لاعبين لم يخوضوا اي مباراة دولية من قبل بما في ذلك لاعب الوسط كريستيان ليديسما المولود في الارجنتين لخوض مباراة رومانيا الودية غدا الاربعاء.

وسينضم لاعب وسط لاتسيو الذي نال الجنسية الايطالية في 2008 الى لاعبين مثل ماورو كامورانيسي واموري في تمثيل المنتخب الايطالي بدون ان يكونوا قد ولدوا في ايطاليا.

وقال ليديسما للصحفيين "اشعر انني ايطالي بنسبة 100 بالمئة."

كما سيخوض اندريا رانوتشيا قلب دفاع جنوة - الذي قد ينضم الى انترناسيونالي في يناير كانون الثاني المقبل بالنظر الى معاناة حامل اللقب من الاصابات - أول مباراة دولية له الى جانب المدافع ليوناردو بونوتشي زميله السابق في باري والذي يلعب الان في يوفنتوس.

كما سيخوض فيدريكو بالزاريتي مدافع باليرمو واليساندرو ديامانتي صانع لعب وست هام يونايتد الانجليزي السابق ولاعب بريشيا حاليا اول مباراة دولية لهما وذلك امام رومانيا في كلاجنفورت بالنمسا مع اراحة عدد من اللاعبين المخضرمين امثال اندريا بيرلو.

كما ستخوض ايطاليا - التي تتصدر المجموعة الثالثة بتصفيات كأس اوروبا 2012 ضمن مشوار تعافيها من مسيرتها المخيبة للامال في كأس العالم الأخيرة - المباراة بخط هجوم جديد بالنظر الى استبعاد انطونيو كاسانو من التشكيلة عقب ايقافه من قبل ناديه سامبدوريا بسبب اهانته لرئيس النادي.

وسيعود ماريو بالوتيلي بعد الاصابة ليقود الهجوم رغم طرده مؤخرا اثناء مشاركته مع مانشستر سيتي في مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز في احدث حلقة ضمن سلسلة المشكلات التي يتسبب فيها اللاعب.

وقال برانديلي "لا اعتقد ان ماريو سيعاني غدا من الضغط الناجم عن تركيز الانتباه عليه."

وسيعود البرتو اكويلاني لأول مرة منذ فبراير شباط 2009 الا ان كلاوديو ماركيسيو لاعب خط يوفنتوس وزميل اكويلاني في يوفنتوس سيغيب للاصابة.

وفيما يلي تشكيلة ايطاليا أمام رومانيا..

اميليانو فيفيانو وديفيد سانتون وليوناردو بونوتشي واندريا رانوتشيا وفيدريكو بالزاريتي والبرتو اكويلاني وكريستيان ليديسما وستيفانو ماوري واليساندرو ديامانتي وماريو بالوتيلي وجوسيبي روسي.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة