السبت، 20 نوفمبر 2010

الانتصارات تغيب عن افتتاحية المرحلة 11..فيديو

تعادل حرس الحدود على أرضه مع الانتاج الحربي ليضيف نقطة الى رصيده ويتقدم للمركز التاسع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وافتتح حرس الحدود حامل لقب كأس مصر التسجيل عن طريق أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة السابعة لكن محمد جودة أدرك التعادل للانتاج الحربي بتسديدة رائعة في الدقيقة 16.

ورفع الحدود رصيده الى 14 نقطة من تسع مباريات في المركز التاسع متأخرا بفارق نقطتين عن الانتاج الحربي صاحب المركز السابع.

وتبادل الفريقان السيطرة على الشوط الاول وشهدت الدقائق الاخيرة منه اثارة بالغة حين أنقذ ابراهيم فرج حارس الحدود تسديدة قوية من كوابينا يارو.

وأهدر عبد الملك فرصة ثمينة لفريقه في الدقيقة 45 من انفراد كامل لكنه وضع الكرة خارج المرمى.

ولازم سوء التوفيق المهاجم يارو ليهدر ثلاث فرص متتالية خلال خمس دقائق وهو منفرد في كل مرة بالحارس فرج ليستبدله مدربه أسامة عرابي ويدفع بسعيد مراد بديلا له.

وفي مباراة اخرى تعادل طلائع الجيش مع مضيفه سموحة بهدف لكل منهما في استاد الاسكندرية.

تقدم الجيش بهدف عن طريق ايهاب المحض في الدقيقة 70 قبل أن يسجل أحمد بلال مهاجم سموحة المنضم من الاهلي قبل بداية الموسم هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الجيش رصيده الى عشر نقاط في المركز 13 بينما أضاف سموحة الصاعد حديثا نقطة واحدة الى رصيده ليرتفع الى خمس نقاط لكنه بقي في ذيل الترتيب.

كما تعادل فريق صاعد اخر هو وادي دجلة مع مضيفه بتروجيت باستاد السويس بهدف لكل منهما.

افتتح مصطفى شبيطة التسجيل لوادي دجلة في الدقيقة 60 على عكس سير المباراة لكن بتروجيت أدرك التعادل عن طريق السيد حمدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع دجلة رصيده الى 11 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت الى 16 نقطة.

وفي اخر مباريات يوم السبت تعادل المقاولون العرب مع ضيفه اتحاد الشرطة بدون أهداف ليحتل المقاولون المركز الخامس عشر وقبل الاخير برصيد تسع نقاط بينما اصبح رصيد الشرطة 17 نقطة في المركز الثالث.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الاحد بأربع مباريات اخرى بين الاسماعيلي مع الاهلي والزمالك المتصدر مع المصري وانبي مع الاتحاد السكندري ومصر المقاصة مع الجونة.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 21 نقطة من عشر مباريات بفارق ثلاث نقاط عن الاهلي حامل اللقب الذي لعب ثماني مباريات فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة