الجمعة، 19 نوفمبر 2010

فوتا يستبعد حمص و ابو جريشة من قائمة الاسمعيلي

قرر الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي استبعاد الثنائي محمد محسن أبو جريشة ومحمد حمص من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في اللقاء المرتقب المقرر يوم الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية بسبب عدم وصول الأول من السعودية حتى الآن حيث يؤدي مناسب الحج فيما لم يتعاف الثاني تماما من الاصابة.
ورغم أن محمد أبو جريشة قد خاض تدريبات الفريق اليوم إلا أن غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة حال دون ضمه لقائمة الفريق خلال معسكره المغلق اعتبارا من اليوم وحتى موعد المباراة.
ووضح على تدريبات الفريق الجدية بعد انضمام أحمد سمير فرج لمعسكر الفريق بعد منحه راحة من التدريبات أمس عقب فراغه من المشاركة مع المنتخب المصري في اللقاء الودي أمام استراليا.
وكلف فوتا خلال التدريبات ثلاثي الهجوم أحمد على والنيجيري جودوين والمغربي بن جالون بأداء تدريبات خاصة استعدادا للقاء المرتقب.
من جهة أخرى، قررت مديرية أمن الإسماعيلية اتخاذ اجراءات احتياطات أمنية تحسبا للمباراة المرتقبة وستتواجد في استاد الإسماعيلية اعتبارا من غد السبت لتأمين الملعب بالكامل ومراقبة مداخله ومخارجه وسيتم استخدام الكلاب البوليسية للكشف عن الشماريخ والمفرقعات والألعاب النارية.
وتهيب المديرية بمشجعي الفريقين التزام الروح الرياضية في التشجيع والبعد عن الهتافات المعادية واستخدام الألعاب النارية، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد لاقرار النظام على استاد الاسماعيلية لخروج المباراة بالشكل اللائق بحجم فريقين كبيرين كالأهلي والإسماعيلي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة