الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

السعودية تعيش "ساعة الحقيقة" أمام غانا


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم الأربعاء مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي نظيره الغاني في دبي في الاختبار الأخير لـ "الصقور الخضر" قبل خوض فعاليات بطولة كأس الخليج القادمة "خليجي 20" التي تنطلق فعالياتها في اليمن الاثنين المقبل.
وتحظى المباراة باهتمام بالغ لدى السعوديين نظراً لأنها أمام منتخب أثبت وجوده مؤخراً على الساحة العالمية وهو المنتخب الغاني "النجوم السوداء" الذين وصلوا إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
ويسعى "الصقور الخضر" بقيادة مديرهم الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو إلى تقديم عرض قوي في المباراة واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي مني بها الفريق في آخر مبارياته الودية السابقة عندما سقط أمام نظيره البلغاري بهدفين نظيفين.
كما تمثل المباراة فرصة استعداد جيدة للمنتخب السعودي قبل أسابيع قليلة من خوض فعاليات بطولة كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وأقام المنتخب السعودي خلال الأيام الماضية معسكراً تدريبياً في دبي بالإمارات العربية المتحدة ويسعى بيسيرو إلى قياس مدى تركيز اللاعبين بعد هذا المعسكر.
لكن المواجهة تأتي ضمن أقوى المباريات التي خاضها المنتخب السعودي منذ فترة طويلة، حيث لفت المنتخب الغاني الأنظار إليه من خلال عروضه القوية في مونديال 2010 الذي كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ مربعه الذهبي، لكنه سقط بضربات الترجيح في دور الثمانية أمام أوروغواي.
وما يضاعف من صعوبة المباراة أن المنتخب الغاني لا يعتمد على القوة واللياقة البدنية فحسب،...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة