الجمعة، 19 نوفمبر 2010

الزمالك يشكو حسن ياسر وتأكد غيابه عن لقاء المصري


أثار استمرار غياب الدولي القطري المصري الأصل حسين ياسر المحمدي استياء الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن بعد أن أكد اللاعب أن برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب قطر متمسك باستمرار اللاعب حتى فعاليات بطولة خليجي 20 التي ستنطلق في اليمن اعتبارا من يوم الاثنين المقبل.
وكان حسام حسن قد اتفق مع حسين ياسر على أن يخوض الأخير مباراة تاهيتي الودية مع منتخب بلاده على أن يعود للفريق استعدادا لمباراة المصري.
إلا أن اللاعب ضرب بكل التعليمات عرض الحائط ولم يعد للقاهرة واستمر في معسكر المنتخب القطري بناء على رغبة مدربه، وهو ما قد يعرض اللاعب لعقوبة شديدة لأن البطولة غير مدرجة ضمن أجندة الفيفا باعتبارها بطولة إقليمية.
وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن النادي سيتقدم بشكوى ضد اللاعب وأيضا ضد الاتحاد القطري لكرة القدم في الفيفا، لأن اللاعب ليس من حقه المشاركة في البطولة الخليجية دون إذن ناديه، وكذلك وجه إبراهيم حسن اللوم للاتحاد القطري لتمسكه باللاعب رغم أن هذا مخالف للوائح.
وسيتم توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسن ياسر بعد تخلفه عن الحضور في الموعد المحدد من قبل، وكانت علاقة اللاعب بالنادي الأبيض قد توترت مؤخرا بسبب إصرار اللاعب على إضافة شرط جزائي في عقده الجديد مع النادي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة