الخميس، 18 نوفمبر 2010

تزايد فرص مشاركة شيكابالا في مباراة المصري بالدوري العام



استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجدية مساء اليوم الخميس على ملعب حلمي زامورا استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي والمقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل الموافق 21 نوفمبر في الأسبوع الـ11 من عمر الدوري المصري الممتاز.
وشهدت التدريبات عودة اللاعبين الدوليين مثل محمد عبد الشافي بينما لم يشارك في المران الحارس الدولي عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله اللذان تدربا في الجيم بينما خضع نجم الوسط إبراهيم صلاح لجلسة علاج طبيعي من أجل تجهيزه للحاق باللقاء.
وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في التقسيمة لأول مرة منذ إصابته في مباراة الإسماعيلي الماضية وتتزايد فرص مشاركته في اللعب أمام المصري.
الجدير بالذكر أن شيكابالا كان قد غاب عن معسكر المنتخب الوطني لمباراة استراليا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة نتيجة الإصابة في عضلات البطن.
من ناحية أخرى، أوضح مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك أن حالة نجم القافلة البيضاء شيكابالا في تحسن مستمر بينما أكد على جاهزية إبراهيم صلاح للقاء.
وفي نفس السياق، سيقوم مصطفى المنيري غدا بحسم موقف ثنائي الفريق الأبيض عمر جابر ومحمد إبراهيم بشأن مشاركتهما في مباراة المصري بعد أن خضعا لبرنامج تأهيلي حتى يلحقا بالمباراة.
يذكر أن عمر جابر كان يعاني من شد في العضلة الضامة بينما أصيب محمد إبراهيم بالتهابات في القدم. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة