الجمعة، 19 نوفمبر 2010

الاتحاد الانجليزي يعوض ليفربول عن اصابة جيرارد


سيقدم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تعويضا لنادي ليفربول عن اصابة لاعبه ستيفن جيرارد خلال المباراة الودية لمنتخب انجلترا امام نظيره الفرنسي يوم الاربعاء.
وقال ليفربول يوم الخميس ان قائده جيرارد سيغيب عن المباريات لفترة قد تصل الى أربعة أسابيع بعد تعرضه لاصابة "شديدة" في عضلات الفخذ الخلفية أثناء وجوده مع منتخب انجلترا.
وقدرت وسائل اعلام بريطانية التعويض الذي سيقدمه الاتحاد للنادي لتغطية نفقات راتب اللاعب المصاب بنحو نصف مليون جنيه استرليني (800 الف دولار).
وفي بيان اليوم الجمعة قال الاتحاد الانجليزي للعبة الشعبية "يملك الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تأمينا شاملا يغطي الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون خلال وجودهم مع المنتخب الوطني."
واضاف البيان "لا يحتاج نادي ليفربول للمطالبة بالتعويض لان تأميننا سيغطي اجر اللاعب اذ ان الاصابة شرعية كما هو واضح."
وخرج جيرارد مصابا في الدقيقة 85 من مباراة انجلترا الودية التي خسرتها 2-1 أمام فرنسا على استاد ويمبلي.
وتعرض الايطالي فابيو كابيلو مدرب انجلترا لهجوم شديد من دارين بيرجيس مدرب اللياقة البدنية في ليفربول أمس بعد اصابة لاعب وسط فريقه جيرارد في الدقائق الاخيرة من المباراة الودية أمام فرنسا.
واستخدم بيرجيس صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ليصف قرار كابيلو بأنه "عمل بعيد عن الاحتراف" مضيفا "أنه عمل لا يصدق من قبل جميع المسؤولين في منتخب انجلترا والاتحاد الانجليزي لكرة القدم فيما يتعلق باصابة جيرارد."
وأضاف "لقد تجاهلوا تماما اتفاقا وسجلا سابقا. انه عمل هواه والان سندفع ثمن عجزهم. انه أمر مخجل تماما

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة