الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

اتحاد الكرة الجزائري يتوعد رئيس الشبيبة بسبب الأهلي



أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا يوم الاثنين يكذب فيه الاتهامات التي وجهها محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل لرئيس الاتحاد محمد روراوة بالوقوف ضد مصلحة ناديه متوعدا الأول بعقوبات صارمة.
ووفقا لصحيفة "الخبر" الجزائرية، فإن البيان وصف تصريحات حناشي بأنها "مشينة وكاذبة ومضللة" مؤكدا أنه تم رفع دعوى قضائية ضد حناشي لدى المحاكم المختصة. 

وكان حناشي قد اتهم روراوة بطلب تسهيل فوز نادي الأهلي المصري على شبيبة القبائل في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 29 أغسطس الماضي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.
وجاءت تصريحات حناشي العدائية تجاه روراوة بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة الجزائري إيقافه لمدة عامين إثر تهجمه على رئيس وأعضاء اتحاد الكرة في وقت سابق.
وأرجع الاتحاد الجزائري فى بيانه سبب هذه التصريحات إلى حالة الهلع التي انتابت رئيس شبيبة القبائل، إثر إرساء وتطبيق الاحتراف في الجزائر وهو الوضع الذى لن يجد له مكانا فيه على حد تعبير البيان بسبب استحواذه وسطوته على النادي.
وجاء في البيان نفسه: ''اعتماد الكرة الجزائرية على الاحتراف مؤخرا يعني نهاية عصر السيد حناشي الذي عمل من خلال الترهيب وممارسات من العصر الآخر على زعزعة استقرار الجمعيات العمومية لاتحاد الكرة الجزائري''، موضحا أن تلك الأيام ولت إلى الأبد وأن القوانين واللوائح هي التي ستطبق في إدارة كرة القدم الجزائرية.
وأكد الاتحاد الجزائري فى نهاية بيانه على أنه سيتم دراسة هذه التصريحات من قبل هيئات كرة القدم المعنية التي ستلتزم بتطبيق القوانين المعمول بها تجاهها.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة