الجمعة، 19 نوفمبر 2010

أيمن حفني: أنا زملكاوي وأحب طريقة لعب حسام حسن


قال أيمن حفني نجم نادي المقاصة إنه يشجع نادي الزمالك منذ صغره ويتمنى الانضمام لفريق الزمالك واللعب تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق.
قال حفني في حديثه المطول لجريدة الأهرام الصادرة الجمعة أنه لشرف عظيم أن يتم اختياري للعب في صفوف المنتخب بعد مرور عشر جولات فقط من بطولة الدوري المصري وهو حافز جديد لي للمحافظة على مستواي في الفترة المقبلة لدعم تواجدي في صفوف الفراعنة بشكل مستمر.
وأشار إلى أن الأمل كان يحدوه للانضمام لصفوف المنتخب بعد أن نمى إلى علمه سعي حسن شحاته إلى تجديد دماء الفريق في الفترة المقبلة بعد تعثر المنتخب في مباراتيه أمام سيراليون ( 1-1 ) وهزيمته من النيجر.
وعن مفاجأة ضمه لصفوف الفراعنة قال حفني: "النادي تلقى فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يفيد ضمي، اضافة الى اتصال سمير عدلي إدارى المنتخب بمدربي طارق يحيى الذي أبلغني الخبر. والحقيقة أنها كانت مفاجئة سارة بالنسبة لي لكنها تلقي على كاهلي المزيد من المسئولية للمحافظة على ما حققته وللاستمرار في التألق".
وعن مشواره مع الساحرة المستديرة قال حفني: "بدأت لعب الكرة في مركز شباب البدرشين?? وكان عمري ?14? سنة? وعلي مدى ?8? سنوات مع الفريق في الدرجة الثالثة?. وانتقلت للمقاصة في الموسم الماضي عن طريق جمال عمر ومجدي عاشور إداريي الفريق مقابل ?100? ألف جنيه بعقد مدته ?4? سنوات وتم تعديل قيمته المادية فقط بعد الصعود للدوري الممتاز?".?
وأضاف: "نجح الكابتن طارق يحيي في تحسين صورة الفريق بعد أن تولى تدريبه بعد صعودنا مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة. وبالمناسبة الفريق يضم لاعبين مميزين?? ونعيش حالة من الاستقرار هي التى وضعتنا في مركز متقدم في قائمة الأندية، إضافة بالطبع الى مساندة جماهير الفيوم التي تعتبر ورقتنا الرابحة بين أندية الشركات".?
وفي معرض رده عن بنيته الضعيفة قال حفني: "ضعف بنياني الجسدي لا يؤثر مطلقا على أدائي في الملعب فأنا أحضر المباريات حتى نهايتها ولو رأى الجهاز الفني أن ضعف بنيتي لن يسمح لى بأداء الـ 90 دقيقة لاستبدلني في المباريات بشكل مستمر كما يحدث مع بعض اللاعبين".
وعن العروض التى انهالت على اللاعب بعد تألقه اللافت، قال حفنى: "نعم تلقيت العديد من العروض، من ماينز الألماني في البداية إضافة لعرضي الأهلي والزمالك لكن إدارة المقاصة رفضت نظرا لأن الفريق في حاجة الى جهودي هذا الموسم لتحقيق مركز متقدم، كما أن عقدي ممتد مع الفريق حتى عام 2012 ويتبقى لي فيه موسمان".
وعن الفريق الذي يفضل للعب له بعد المنافسة التى أبداها الغريمان التقليديان الأهلي والزمالك، قال حفني: "أنا زملكاوي وأسرتي كلها زملكاوية باستثناء اثنين فقط من أقاربي، وأحب طريقة لعب حسام حسن لأنها تناسبني، لكن في النهاية نجاح أي من الناديين في التفاوض هو ما سيحسم أمر انتقالي".
يذكر أن المقاصة يحتل المرتبة الخامسة في أندية الدوري المصري برصيد 15 نقطة حيث خاض عشر مباريات، حقق الفوز في أربعة وتعادل في ثلاث وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات، أحرز خلالها الفريق 18 هدفا من ضمنها أربعة أهداف لحفني، وتلقت شباكه 13 هدفا. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة