السبت، 13 نوفمبر 2010

دربي ميلانو يخطف الأضواء في «الكالتشيو»‏



سيكون ملعب «سان سيرو» مسرحا لموقعة نارية اليوم بين ميلان المتصدر الجديد وجاره انتر ميلان حامل اللقب في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي.
ويتصدر ميلان الترتيب بفارق نقطة عن لاتسيو، الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد ان خسر دربي العاصمة في المرحلة السابقة.
وتعتبر المباراة على ارض الانتر، الذي خرج فائزا من المباريات الثلاث الاخيرة التي جمعته بجاره في الدوري المحلي (1/2 و4/صفر و2/صفر)، ويأمل فريق المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز ان يجدد الفوز على الجار اللدود لكي يصبح على المسافة ذاتها منه كونه يتخلف عنه حاليا بفارق ثلاث نقاط.
وفي الجهة المقابلة، يعاني مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري من مشكلة من نوع اخر، وهي متمثلة بالاهداف التي تتلقاها شباك فريقه، وهو قال بهذا الصدد: «في المباريات الاخيرة كنا نتلقى في غالب الاحيان هدفا في كل مباراة، لكننا نأمل ان ننجح الاحد في المحافظة على شباكنا نظيفة».

سيدورف يحذر
ومن جهته، حذر لاعب وسط ميلان المخضرم كلارينس سيدورف زملاءه من المبالغة بالثقة في مواجهة فريق توج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا الموسم الماضي،إذ قال: «الانتصارات الاخيرة التي حققناها ساعدت في رفع معنوياتنا، من المهم ان تتمتع بروحية ايجابية، لكن يجب ان نعي اننا نلعب ضد ابطال ايطاليا واوروبا. يجب ان نبقي اقدامنا على ارض الواقع لان الدربي مباراة مميزة، ولا يمكننا الاستخفاف بانتر رغم الاصابات العديدة التي يعاني منها، فهو يزخر باللاعبين الرائعين».
وبعيدا عن موقعة الدربي، فستكون عطلة نهاية الاسبوع نارية تماما في ايطاليا، حيث يلتقي لاتسيو الثاني مع نابولي الثالث.
وفي المباريات الاخرى، يلعب باري مع بارما، وبولونيا مع بريشيا، وكالياري مع جنوا، وباليرمو مع كاتانيا، وسمبدوريا مع كييفو، واودينيزي مع ليتشي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة