السبت، 13 نوفمبر 2010

أتلتيكو يعرض فورلان على الريال بـ «سعر مخفّض»


عرض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم على جاره ومنافسه التقليدي ريال مدريد شراء دييغو فورلان مهاجم أتلتيكو ومنتخب أوروغواي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 18 مليون يورو فقط. وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية، أمس، أن نادي أتلتيكو يسعى إلى الاستفادة ماليا من بيع فورلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا.
ويسعى أتلتيكو إلى بيع اللاعب بعدما ظهر بمستوى متواضع الموسم الحالي، وفشل في هز شباك المنافسين على مدار آخر 12 مباراة خاضها مع الفريق. ويأمل مسؤولو النادي في بيع اللاعب خلال يناير المقبل من أجل الاستفادة من مقابل بيعه في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين. ويتضمن عقد فورلان 31 عاماً مع أتلتيكو شرطا جزائيا قيمته 36 مليون يورو، ولكن إنريكه سيريزو، رئيس النادي، قد يوافق على بيعه بنصف هذا المبلغ، وربما أقل من ذلك أيضاً، خصوصاً بعدما توترت العلاقة بين فورلان ومديره الفني كويكي سانشيز فلوريس في الأسابيع الأخيرة. وينتظر أتلتيكو أن يتلقى اللاعب عروضا من أندية عدة مثل توتنهام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي. وأوضحت «ماركا» أن أتلتيكو لم يعرض اللاعب على ريال مدريد مباشرة، وإنما عبر وسيط.

 فورلان افضل لاعب في كاس العالم((2010))
.
 ومن جانب آخر، يواصل المدرب البرتغالي للريال خوسيه مورينيو تحميس فريقه لتحقيق كل ألقاب الموسم، فقبيل مباراته أمام ريال مورسيا في إياب الكأس يوم أمس صرح للصحافة الإسبانية بأنه متحمس لقيادة الفريق لتحقيق كل إنجازات الموسم، وقال «يجب أن يكون لكأس الملك معنى خاص عند الإسبان، نريد أن يتحمس الناس للفوز بهذا اللقب».
وأضاف «لا ضرر من خسارة مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا لأن هناك خمس مباريات أخرى، ولا ضرر أيضا إن خسرنا مباراة في الدوري لأن هناك 37 مباراة أخرى، لكن الكأس لا تقبل إلا الفوز، وخيارنا الوحيد هو الفوز، ومن واجبنا أن نواصل المسير نحو اللقب».
وعن المشجعين قال مورينيو في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت «نحتاج إلى جمهور أكثر حماسا في برنابيو، هذا ضروري، اللاعبون يستحقون المزيد من الدعم»

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة