السبت، 13 نوفمبر 2010

الترجي في مهمة مستحيلة أمام مازيمبي بنهائي دوري الأبطال


يبحث فريق الترجي التونسي عن تسجيل ستة أهداف نظيفة في شباك مازيمبي الكونغولي في مهمة تبدو مستحيلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم على الملعب الأوليمبي في رادس.

وانتهت مباراة الذهاب في الكونغو لصالح حامل اللقب بخمسة أهداف نظيفة في هزيمة تعتبر الأسوأ قاريا لفريق الترجي سواء داخل أو خارج أرضه.

وانتظم فريق الترجي في معسكر استعدادا للمباراة وأكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي أن لاعبيه سيقدمون مباراة كبيرة بغض النظر عن الفوز باللقب من عدمه، معربا عن أمله في تسجيل هدف أو هدفين في النصف ساعة الأولى.

من جهته أقام فريق مازيمبي معسكرا مغلقا في إيطاليا استعدادا للمباراة لقرب إيطاليا وتشابه الأجواء بها مع تونس، وللابتعاد باللاعبين عن الشحن الزائد ومساعدتهم على التركيز في الحفاظ على اللقب القاري.
وفي حرب التصريحات التي تسبق اللقاء أكد فوزي البنزرتي أن المسابقات الإفريقية أصبحت لا تطاق بسبب مستوى التحكيم السيئ في القارة السمراء، وأنه لولا بطولة العالم للأندية لما شارك الترجي في دوري الأبطال.
ورد عليه السنغالي نداي مدرب مازيمبي بأنه لا يصح أن يتحدث الترجي عن التحكيم لأن مازيمبي أثبت تفوقه فنيا في مباراة الذهاب، وأن الفريق الوحيد الذي تعرض للظلم في البطولة هو الأهلي المصري الذي تم إقصاؤه بهدف بيد إينرامو شاهده الجميع إلا الغاني جوزيف لامبيتي حكم اللقاء.
شارك معنا برأيك عن الطريقة التي سيخوض بها الفريقين اللقاء في ظل حاجة أحدهما إلى تسجيل 6 أهداف نظيفة من أجل الفوز وهو الترجي، في المقابل يكفي مازيمبي الخسارة بأربعة أهداف من أجل المحافطة على اللقب.
ما السيناريو المتوقع للقاء، وهل ستخرج المباراة نظيفة أم ستغطي عليها الأحداث الساخنة، مع توقعك لمستوى التحكيم الذي سيقوده الجنوب إفريقي دانيال بينيت. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة