الجمعة، 12 نوفمبر 2010

دورتموند يبتعد بصدارة الدوري الألماني "بدون زيدان" بفوز على هامبورج


حافظ بروسيا دورتموند على صدارته للدوري الألماني بفوز بثنائية نظيفه على هامبورج بالمباراة التي جمعتهما في إفتتاحية الجولة الثانية عشر للدوري الألماني على ملعب سيجنال أدونا بارك الخاص بفريق دورتموند.
وأستحق دورتموند الفوز في المباراة التي سيطر على أحداثها منذ بدايتها حتى نهايتها، فأضاع لاعبوه عدد من الفرص كانت كفيله بمنحهم التقدم في الشوط الأول الذي أنتهى بالتعادل السلبي.

ونجح شينجي كاجاوا مع بداية الشوط الثاني في تسجيل أول أهداف بروسيا دورتموند وتحديداً في الدقيقة 48 عندما سدد كرة خادعة أرتطمت في مدافع هامبورج وغيرت إتجاهها نحو شباك فريقه.
وخطف لوكاس باريوس الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 70 عقب جملة فنية توغل فيها لاعبي دورتموند داخل منطقة الجزاء قبل أن تمرر لباريوس غير المراقب ليضعها بسهولة في مرمى هامبورج.
وكان البارجوياني باريوس أضاع قبل تسجيله للهدف الثاني فرصة مؤكده لهدف عندما مرت الكرة من أمامه دون أن يستطيع اللحاق بها.
وغاب المهاجم المصري محمد زيدان عن صفوف دورتموند في المباراة، رغم كون اللاعب مرشحاً للمشاركة فيها عقب تعافية بشكل كبير من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وأستمر دورتموند بهذا الفوز في الصدارة برصيد 31 نقطة بينما تجمد رصيد هامبورج عند النقطة 18 في المركز السابع قبل أن تستكمل منافسات الجولة الثانية عشر.
أهداف فوز بروسيا دورتموند (زيدان) 2×0 هامبورج




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة