الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

فيديو - ماركا: طرد راموس وألونسو "تمثيلية" من إخراج مورينيو

أثير جدل واسع فى الصحف الأسبانية، اليوم الأربعاء، بعد طرد ثنائى فريق ريال مدريد، المدافع سيرجيو راموس، ولاعب الوسط تشابى ألونسو، قبل دقائق معدودة على نهاية المباراة التى جمعتهما بفريق أياكس أمستردام الهولندى، وفاز فيها المارينجى برباعية نظيفة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

وتعمد الثنائى المدريدى راموس وألونسو التأخير لعب الكرة، فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ما أدى إلى حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية لهم فى اللقاء.

ورجحت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للريال، هو السبب وراء طرد راموس وألونسو، بعدما طلب منهم القيام بذلك عن طريق رسالة بعثها مع حارس الفريق الثانى دوديك، إلى الحارس إيكر كاسياس الذى أبلغها لراموس ومنه إلى ألونسو.

وأكدت الصحيفة أنه لا توجد أى أدلة تثبت صحة هذا الادعاء، ولكن من مصلحة كل اللاعبين الطرد فى هذه المباراة، حتى يصبح سجلهم نظيفاً قبل أول مباراة سيخوضها الريال فى دور الـ 16 بدورى الأبطال.

يذكر أن راموس وألونسو سيغيبان عن المباراة الأخيرة للمارينجى أمام أوكسير الفرنسي، فى دور المجموعات، والمقررة فى 8 ديسمبر المقبل، فى "سانتياجو بيرنابيو"، ولن يؤثر هذا الأمر على الفريق الذى ضمن تأهله لدور الـ 16 فى البطولة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة