الاثنين، 22 نوفمبر 2010

الزمالك يعرض حسين ياسر وعماد محمد للبيع

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك ان عقوبات كبيرة فى انتظار الثنائي حسين ياسر محمدي وعماد محمد لسفر الثنائي إلى اليمن بدون إذن النادي للمشاركة مع منتخب بلادهم في خليجي 20.

وقال حسن في تصريحات لجريدة الاتحاد الإماراتية ان الأمر قد يصل الى عرض الثنائي للبيع نتيجة لعدم التزامهم بتعليمات الجهاز الفني بعدم السفر والمشاركة فى البطولة.

وحدد حسن مبلغ 2 مليون يورو للاستغناء عن حسين ياسر فى حين حدد 600 الف يورو للاستغناء عن عماد محمد.

وأضاف مدير الكرة انه حاول جاهدا مع عماد من اجل الالتزام مع الفريق الا انه رفض كل المحاولات بحجة صعوبة الحياة في مصر على الرغم من توفير الزمالك كافة سبل الراحة للاعب.

وأوضح مدير الكرة انه لن يتمسك باى لاعب يريد الرحيل ولكن فى اطار الاحتراف والاحترام المتبادل وليس عن طريق الهروب وفرض سياسة الأمر الواقع.

وبخصوص حسين ياسر أكد حسن ان الاتفاق بين الزمالك والاتحاد القطرى كان يقضى بمشاركة اللاعب فى مباراة هايتى الودية والعودة الى القاهرة ولكن اللاعب قرر السفر الى عدن للمشاركة فى منافسات خليجى 20.

من جانبه أكد حسين ياسر فى تصريحات للجريدة أن هناك اتصالاً تم بين الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد كرة القدم القطري مع المهندس طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك حيث كان إبراهيم حسن وقتها في السعودية لأداء فريضة الحج.

وقال: "من الصعب أن أرفض دعوة منتخب بلدي للمشاركة في بطولة حتى لو كانت غير مدرجة ضمن الاجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)".

وأضاف :" هناك اتصالات تجرى بين الاتحادين المصري والقطري بهذا الشأن وسوف ألتزم بما يتم الاتفاق عليه بين الطرفين، لأنني في النهاية احترم نادي الزمالك وتعاقده وحقوقه علي، ولكن في نفس الوقت من الصعب أن أرفض دعوة منتخب بلدي لقيادته في بطولة بحجم كأس الخليج".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة