الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

عاجل : أنباء عن توقيع حسنى عبدربه للأهلى فى حضور الخطيب .. والإعلان رسمياً فى يناير

ترددت أنباء قوية فى الوسط الرياضي خلال الساعات الأخيرة ان حسنى عبدربه نجم خط وسط النادى الاسماعيلى ومنتخب مصر قد وقع سرا للنادى الاهلى من خلال جلسة جمعته بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى وبمباركة من حسن حمدى رئيس النادى فى محاولة من مسؤلى النادى الاهلى لدعم الفريق بصفقات قوية تعيد للفريق اتزانه الذى افتقده بعد فضيحة الاسماعيلية.

ومن الممكن أن يكون مسؤلو الاهلى قد استندوا إلى تجاهل إدارة النادى الاسماعيلى لنجم بحجم وقيمة حسنى عبدربه الذى لم يحصل حتى الان على اى جزء من مستحقاته هذا الموسم فضلا عن تجاهل ادارة النادى التام للاعب بشان تجديد تعاقده.

وهو الامر الذى دفع مسؤلو الاهلى للتحرك فى سرية للحصول على توقيع اللاعب وإقناعه بالتوقيع للاهلى بدون مقابل مادى للاسماعيلى وهو ما سيؤدى الى رفع قيمة عقد اللاعب كونه سينتقل فى صفقة انتقال حر للنادى الاحمر.

وشدد الطرفان (الأهلى واللاعب) على أن يكون توقيع العقد في إطار من السرية الشديدة بحضور اللاعب والكابتن محمود الخطيب لكن لن يتم الإعلان عن الصفقة إلا في يناير المقبل. وتأتى تلك السرية حتى لا يتم توقيع عقوبات على اللاعب أو النادي الاهلى حيث انه مرتبط بعقد مع نادي الاسماعيلى ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولا يحق له التوقيع لاى نادي جديد إلا في يناير المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة