الأحد، 21 نوفمبر 2010

كييفو يضاعف محنة الإنتر واليوفي ثالثا..فيديو



اهداف مبارة الانتر:
ضاعف كييفو من محنة ضيفه الإنتر في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي ووجه إليه لطمة جديدة في الموسم الحالي بعدما تغلب عليه 2/1 في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب مارك انتونيو بينتجودي في ختام الجولة الثالثة عشر من البطولة.
تمكن سيرجيو بيليسير من تسجيل هدف التقدم لكييفو في الدقيقة 29 ، وضاعف دافيدي موسكارديلي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 ، قبل أن يقلص الكاميروني صامويل إيتو النتيجة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.
ورفع كييفو رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الإنتر عند 20 نقطة وتراجع إلى السادس.
وعلى ملعب اينيو تارديني تعادل لاتسيو مع مضيفه بارما بهدف لهدف ، تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق المهاجم الأرجنتيني المخضرم هيرنان كريسبو في الدقيقة 23 ، وسجل مدافع بارما لوكا أنتونيللي بالخطأ في مرمى فريقه هدف التعادل للاتسيو في الدقيقة 45.
ورفع لاتسيو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الميلان المتصدر ، ورفع بارما رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في البطولة بعد تعادلين متتاليين وتغلب على مضيفه جنوى بهدفين نظيفين على ملعب لويجي فيراريس.
وحسم يوفنتوس المباراة في شوطها الأول حيث سجل إدواردو حارس مرمى جنوى الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18 ثم أضاف الصربي ميلوس كراسيتش الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز في الدقيقة 23 ، وحافظ اليوفي بذلك على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري.
وقفز يوفنتوس إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة بينما تجمد رصيد جنوى عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.
وشهدت الجولة فوز كالياري على مضيفه بريشيا 2/1 وباليرمو على مضيفه تشيزينا بنفس النتيجة وسامبدوريا على مضيفه ليتشي 3/2 وكاتانيا على ضيفه باري بهدف وحيد.

اهداف مبارة اليوفي:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة