الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

المحمدي : سعيد في الزمالك ولن أتردد في الرحيل إذا أضرني

أكد حسين ياسر المحمدي لاعب وسط نادي الزمالك على سعادته بالتواجد مع الفريق وبالحياة الاحترافية التي يعيشها في مصر وعلى قوة العلاقة بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وأشار المحمدي في تصريحات لصحيفة الحياة الإماراتية إلى انه يشبه نفسه بالنجم الفرنسي زيدان حيث تركته الجزائر ليتألق في فرنسا ويصبح واحدا من أساطير كرة القدم في العالم.

وقال المحمدي :" انا من أصول مصرية ولكن قطر هى الدولة التى تربيت فيها وصنعت منى لاعبا كبيرا وانا سعيد بالتواجد فى قطر .. فى الناهية انا عربي مسلم ولا توجد فوارق كبيرة بين البلدان العربية".

وأضاف: ظروف والدى اوجدتنى معه فى قطر منذ 25 عاما وانا أدين بالفضل لقطر التى جعلت منى نجما كبيرا .. ارى نفسى مثل النجم الجزائري الكبير زين الدين زيدان والذي ترك الجزائر واحتضنته فرنسا لكي يبدع فيها ويمتع العالم بفنه الكروي ولو استمر مثلاً زيدان في الجزائر لربما لم يحصل على ما حصل عليه من نجومية مع منتخب الديوك، ومثلما صنعتني قطر فإن فرنسا هي الأخرى صنعت زيدان".

وحول فترة احترافه فى الزمالك قال المحمدي :" الانضمام للزمالك رد اعتبار وأعاد لى الثقة وأعادني لمستواي الطبيعي عندما كنت فى أوروبا .. الجميع يعرف ما تعرضت له فى الاهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزية ولكن الوضع مختلف فى الزمالك مع حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف :" انا الان أعيش أفضل لحظاتي الكروية واشعر بالراحة الكبيرة فى الزمالك".

واختتم المحمدى تصريحاته بالحديث حول الازمة المثارة لانضمامه لمنتخب بلاده المشارك فى خليجى 20 قائلا:" انا متعاقد مع الزمالك ومازال فى عقدى موسمين بخلاف الموسم الحالى .. انا سعيد فى الزمالك ولا أفكر فى الرحيل ولكن فى حالة وجود مشاكل تؤثر على مستواي فلن أتردد فى الرحيل".

" البداية القوية مع الفريق الموسم الماضي هى المقياس بالنسبة لى فى حالة التراجع عنها سارحل ولكن فى حالة استمرار المشاركة والتألق لن اترك الزمالك أبدا".:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة